جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب ابو السيد لـ"جفرا نيوز" : الدم الاردني ليس رخيصا
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

النائب ابو السيد لـ"جفرا نيوز" : الدم الاردني ليس رخيصا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اعتبر النائب ابراهيم ابو السيد اقدام  موظف في السفارة الاسرائيلية على قتل مواطنيين اردنيين انتهاكا للسيادة الاردنية ، ومخالفة لكل الاعراف الدولية.

ووصف ابو السيد العمل بـ"الارهابي" ، ومطالبا بمحاكمة الحارس الاسرائيلي، وان لا يمر الحادث مرور الكرام ، على حد وصفه.

واكد النائب ابو السيد في حديث مع "جفرا نيوز" ان الدم الاردني ليس رخيصا لينفذ القاتل الاسرائيلي دون عقاب او محاسبة،ومشددا على ضرورة تلبية مطالب نيابية بطرد السفير الاسرائيلي من عمان والغاء كافة المعاهدات مع الكيان الصهيوني.