شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

بالفيديو ..انسحاب نواب من الجلسة الصباحية وتوتر حاد يسود المجلس

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

انسحب عشرات النواب من الجلسة الصباحية لمجلس احتجاجا على الاجراءات الحكومية "الهزيلة" بحق قاتل الارنيين ، والسماح له بمغادرة الاردن.
وهاجم النائب صداح الحباشنة وخالد الفناطسة وغازي الهواملة وحازم المجالي ومصلح الطراونة  الحكومة على اثر حادث السفارة الاسرائيلية ،مطالبين زملاؤهم بالانسحاب من الجلسة.
وطالب النائب الفناطسة بحل مجلس النواب ، لهزالة دوره وضعفه ، فيما قال الحباشنة موجها حديثه مباشرة الى رئيس الوزراء هاني الملقي : "روح" ، عليك تقديم استقالتك فورا لقد بعت دماء الاردنيين".
واشتدت المشاحنات بين النائب العكايلة ورئيس المجلس عاطف الطراونة ، بعد محاولة الاخير ايقاف كلمة للعكايلة ، قائلا له : لا تزاود علي يا عكايلة ، ليرد : "وانت يا طراونة لا تزاود على مجلس النواب".
وتفتقد جلسة النواب المنعقدة في هذة اللحظات النصاب القانوني على اثر انسحاب عدد كبير من النواب منها.
فيما تعرض النائب فيصل الاعور الى الضرب بعبوة مياه من النائب الفناطسة  ، بعد تدخله لايقاف انسحاب النواب.