شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

بالفيديو ..انسحاب نواب من الجلسة الصباحية وتوتر حاد يسود المجلس

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

انسحب عشرات النواب من الجلسة الصباحية لمجلس احتجاجا على الاجراءات الحكومية "الهزيلة" بحق قاتل الارنيين ، والسماح له بمغادرة الاردن.
وهاجم النائب صداح الحباشنة وخالد الفناطسة وغازي الهواملة وحازم المجالي ومصلح الطراونة  الحكومة على اثر حادث السفارة الاسرائيلية ،مطالبين زملاؤهم بالانسحاب من الجلسة.
وطالب النائب الفناطسة بحل مجلس النواب ، لهزالة دوره وضعفه ، فيما قال الحباشنة موجها حديثه مباشرة الى رئيس الوزراء هاني الملقي : "روح" ، عليك تقديم استقالتك فورا لقد بعت دماء الاردنيين".
واشتدت المشاحنات بين النائب العكايلة ورئيس المجلس عاطف الطراونة ، بعد محاولة الاخير ايقاف كلمة للعكايلة ، قائلا له : لا تزاود علي يا عكايلة ، ليرد : "وانت يا طراونة لا تزاود على مجلس النواب".
وتفتقد جلسة النواب المنعقدة في هذة اللحظات النصاب القانوني على اثر انسحاب عدد كبير من النواب منها.
فيما تعرض النائب فيصل الاعور الى الضرب بعبوة مياه من النائب الفناطسة  ، بعد تدخله لايقاف انسحاب النواب.