جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو ..انسحاب نواب من الجلسة الصباحية وتوتر حاد يسود المجلس
شريط الأخبار
ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامير حمزة : يجب تصحيح الاداره الفاشلة للقطاع العام ومحاسبة الفاسدين وعدم دفع الوطن للهاوية مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو)
عاجل
 

بالفيديو ..انسحاب نواب من الجلسة الصباحية وتوتر حاد يسود المجلس

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

انسحب عشرات النواب من الجلسة الصباحية لمجلس احتجاجا على الاجراءات الحكومية "الهزيلة" بحق قاتل الارنيين ، والسماح له بمغادرة الاردن.
وهاجم النائب صداح الحباشنة وخالد الفناطسة وغازي الهواملة وحازم المجالي ومصلح الطراونة  الحكومة على اثر حادث السفارة الاسرائيلية ،مطالبين زملاؤهم بالانسحاب من الجلسة.
وطالب النائب الفناطسة بحل مجلس النواب ، لهزالة دوره وضعفه ، فيما قال الحباشنة موجها حديثه مباشرة الى رئيس الوزراء هاني الملقي : "روح" ، عليك تقديم استقالتك فورا لقد بعت دماء الاردنيين".
واشتدت المشاحنات بين النائب العكايلة ورئيس المجلس عاطف الطراونة ، بعد محاولة الاخير ايقاف كلمة للعكايلة ، قائلا له : لا تزاود علي يا عكايلة ، ليرد : "وانت يا طراونة لا تزاود على مجلس النواب".
وتفتقد جلسة النواب المنعقدة في هذة اللحظات النصاب القانوني على اثر انسحاب عدد كبير من النواب منها.
فيما تعرض النائب فيصل الاعور الى الضرب بعبوة مياه من النائب الفناطسة  ، بعد تدخله لايقاف انسحاب النواب.