جفرا نيوز : أخبار الأردن | رفع جلسة النواب واجتماع مغلق مع وزير الداخلية..والفناطسة يقبل رأس زميله الاعور
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

رفع جلسة النواب واجتماع مغلق مع وزير الداخلية..والفناطسة يقبل رأس زميله الاعور

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

رفع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الجلسة الصباحية ، بعد انسحاب عشرات النواب منها احتجاجا منهم على ضعف وهزالة الموقف الحكومي في التعامل مع قاتل اردنيان اثنان في السفارة الاسرائيلية الاحد.

وطلب الطراونة من النواب التوجه الى احدى قاعات المجلس لعقد جلسة مغلقة بعيدا عن وسائل الاعلام لمناقشة تداعيات السماح لحارس السفارة الاسرائيلية بمغادرة البلاد.

وقدم النائب خالد الفناطسة اعتذارا الى زميله فيصل الاعور ، بعدما اعتدى عليه بالضرب ، اثناء مناقشات المجلس لحادثة السفارة.

واعلن الطراونة عن عقد جلستان صباحية ومسائية الاحد المقبل لاستكمال مناقشة مشروع معدل لقانون العقوبات.