شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

رفع جلسة النواب واجتماع مغلق مع وزير الداخلية..والفناطسة يقبل رأس زميله الاعور

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

رفع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الجلسة الصباحية ، بعد انسحاب عشرات النواب منها احتجاجا منهم على ضعف وهزالة الموقف الحكومي في التعامل مع قاتل اردنيان اثنان في السفارة الاسرائيلية الاحد.

وطلب الطراونة من النواب التوجه الى احدى قاعات المجلس لعقد جلسة مغلقة بعيدا عن وسائل الاعلام لمناقشة تداعيات السماح لحارس السفارة الاسرائيلية بمغادرة البلاد.

وقدم النائب خالد الفناطسة اعتذارا الى زميله فيصل الاعور ، بعدما اعتدى عليه بالضرب ، اثناء مناقشات المجلس لحادثة السفارة.

واعلن الطراونة عن عقد جلستان صباحية ومسائية الاحد المقبل لاستكمال مناقشة مشروع معدل لقانون العقوبات.