شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

مشاحنات في اجتماع النواب المغلق ومشادات كلامية..التفاصيل الكاملة للإجتماع

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اثار اقتصار وزير الداخلية غالب الزعبي في تقديم معلومات للنواب حول حادث السفارة الاسرائيلية توترا في الاجتماع المغلق لمجلس النواب في قاعة عاكف الفايز.
وقالت مصادر من داخل الاجتماع لـ"جفرا نيوز" ان مشادة وقعت بين نواب الاصلاح المحسوبة على جماعة الاخوان المسلمين ونواب اخرين،بسبب ما اطلقوا عليه "المزايدة" ، على وصفهم.
ووصف نواب لـ"جفرا نيوز" الاجتماع بـ"الذي لم يقدم شيء" سوى بعده عن وسائل الاعلام.
الجدير بالذكر ان رئيس المجلس عاطف الطراونة رفع الجلسة الصباحية بعد انسحاب عشرات النواب منها احتاجا على التقصير الحكومي في حادث السفارة الاسرائيلية التي ذهب ضحيتها اردنيين اثنين مساء الاحد الماضي ، وليدعو الى اجتماع مغلق مع وزير الداخلية.
وافادت مصادر نيابية لـ"جفرا نيوز" ان الاجتماع تضمن عتب نيابي لافت على حكومة هاني الملقي ، وتم الاتفاق على عقد اجتماع للمكتب الدائم لـ"تسجيل " المطالب النيابية لتعرض على مجلس النواب لتبنيها.