جفرا نيوز : أخبار الأردن | مشاحنات في اجتماع النواب المغلق ومشادات كلامية..التفاصيل الكاملة للإجتماع
شريط الأخبار
لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

مشاحنات في اجتماع النواب المغلق ومشادات كلامية..التفاصيل الكاملة للإجتماع

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اثار اقتصار وزير الداخلية غالب الزعبي في تقديم معلومات للنواب حول حادث السفارة الاسرائيلية توترا في الاجتماع المغلق لمجلس النواب في قاعة عاكف الفايز.
وقالت مصادر من داخل الاجتماع لـ"جفرا نيوز" ان مشادة وقعت بين نواب الاصلاح المحسوبة على جماعة الاخوان المسلمين ونواب اخرين،بسبب ما اطلقوا عليه "المزايدة" ، على وصفهم.
ووصف نواب لـ"جفرا نيوز" الاجتماع بـ"الذي لم يقدم شيء" سوى بعده عن وسائل الاعلام.
الجدير بالذكر ان رئيس المجلس عاطف الطراونة رفع الجلسة الصباحية بعد انسحاب عشرات النواب منها احتاجا على التقصير الحكومي في حادث السفارة الاسرائيلية التي ذهب ضحيتها اردنيين اثنين مساء الاحد الماضي ، وليدعو الى اجتماع مغلق مع وزير الداخلية.
وافادت مصادر نيابية لـ"جفرا نيوز" ان الاجتماع تضمن عتب نيابي لافت على حكومة هاني الملقي ، وتم الاتفاق على عقد اجتماع للمكتب الدائم لـ"تسجيل " المطالب النيابية لتعرض على مجلس النواب لتبنيها.