جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفناطسة لجفرا نيوز : الحكومة مهزوزة و غضبت إكراما لفلسطين وللشعب الاردني والدم الاردني ليس رخيصا
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

الفناطسة لجفرا نيوز : الحكومة مهزوزة و غضبت إكراما لفلسطين وللشعب الاردني والدم الاردني ليس رخيصا

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

استشاط النائبان خالد الفناطسة وصداح الحباشنة غضبا خلال جلسة النواب الصباحية اليوم الثلاثاء على موقف الحكومة الهزيل والضعيف تجاه قضية مقتل الاردنيين على يد ديبلوماسي اسرائيلي ، حيث طالبا وملائهم  النواب بمقاطعة الجلسة و الانسحاب منها احتجاجا على مواقف الحكومة  .

النائب خالد الفناطسة بحديثه لجفرا نيوز اكد من غير المعقول والمقبول ان نناقش قرارات تغلظ العقوبات على الشعب الاردني خلال الجلسة ، وابناء الاردن يقتلون بدم بارد من العدو الاسرائيلي وعلى ارض الاردن دون محاسبة من احد.

و أضاف ان رد الحكومة الهزيل والضعيف يعطي دلالة واضحة على ان هذه الحكومة مهزوزة وضعيفة  وليست حكومة  ازمات، لافتا انه و رغم الاجواء المشحونة في المجتمع الاردني ولدى النواب الا ان الحكومة لم تعر الامر اهتماما ،  وهمّت بمناقشة مشروع قانون العقوبات ، مؤكدا ان دم الاردنيين ليس رخيصا

وبين ان التكميم الذي مورس على النواب ورفض السماح لهم بالحديث والتعبير عن الحادثة بحجة استثنائية الدورة زاد من توتر وغضب النواب .

 الفناطسة اكد لجفرا نيوز انه طالب زملاءه اعضاء المجلس بالانسحاب ومقاطعة الجلسة مع الحكومة اكراما للاردن و للاقصى و لفلسطين و انتصارا لقضية الشعبين ، مشددا على ان النواب ممثلون للشعب ويجب الحديث بلسان حالهم وتمثيلهم خير تمثيل ، لافتا الى تجاوب ما يقارب الاربعين نائبا مع مطلبه فقط .

و حول ما حدث بينه وبين زميله فيصل الاعور اكد الفناطسة انه يحترم كافة زملائه النواب وان ماحدث كان ردة فعل لتوتره وغضبه ، وردا على كلمات تفوه بها الاعور كانت مستفزة له ، مشيرا الى انه قدم اعتذاره وانتهى الامر .