شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

الفناطسة لجفرا نيوز : الحكومة مهزوزة و غضبت إكراما لفلسطين وللشعب الاردني والدم الاردني ليس رخيصا

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

استشاط النائبان خالد الفناطسة وصداح الحباشنة غضبا خلال جلسة النواب الصباحية اليوم الثلاثاء على موقف الحكومة الهزيل والضعيف تجاه قضية مقتل الاردنيين على يد ديبلوماسي اسرائيلي ، حيث طالبا وملائهم  النواب بمقاطعة الجلسة و الانسحاب منها احتجاجا على مواقف الحكومة  .

النائب خالد الفناطسة بحديثه لجفرا نيوز اكد من غير المعقول والمقبول ان نناقش قرارات تغلظ العقوبات على الشعب الاردني خلال الجلسة ، وابناء الاردن يقتلون بدم بارد من العدو الاسرائيلي وعلى ارض الاردن دون محاسبة من احد.

و أضاف ان رد الحكومة الهزيل والضعيف يعطي دلالة واضحة على ان هذه الحكومة مهزوزة وضعيفة  وليست حكومة  ازمات، لافتا انه و رغم الاجواء المشحونة في المجتمع الاردني ولدى النواب الا ان الحكومة لم تعر الامر اهتماما ،  وهمّت بمناقشة مشروع قانون العقوبات ، مؤكدا ان دم الاردنيين ليس رخيصا

وبين ان التكميم الذي مورس على النواب ورفض السماح لهم بالحديث والتعبير عن الحادثة بحجة استثنائية الدورة زاد من توتر وغضب النواب .

 الفناطسة اكد لجفرا نيوز انه طالب زملاءه اعضاء المجلس بالانسحاب ومقاطعة الجلسة مع الحكومة اكراما للاردن و للاقصى و لفلسطين و انتصارا لقضية الشعبين ، مشددا على ان النواب ممثلون للشعب ويجب الحديث بلسان حالهم وتمثيلهم خير تمثيل ، لافتا الى تجاوب ما يقارب الاربعين نائبا مع مطلبه فقط .

و حول ما حدث بينه وبين زميله فيصل الاعور اكد الفناطسة انه يحترم كافة زملائه النواب وان ماحدث كان ردة فعل لتوتره وغضبه ، وردا على كلمات تفوه بها الاعور كانت مستفزة له ، مشيرا الى انه قدم اعتذاره وانتهى الامر .