جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفناطسة لجفرا نيوز : الحكومة مهزوزة و غضبت إكراما لفلسطين وللشعب الاردني والدم الاردني ليس رخيصا
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

الفناطسة لجفرا نيوز : الحكومة مهزوزة و غضبت إكراما لفلسطين وللشعب الاردني والدم الاردني ليس رخيصا

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

استشاط النائبان خالد الفناطسة وصداح الحباشنة غضبا خلال جلسة النواب الصباحية اليوم الثلاثاء على موقف الحكومة الهزيل والضعيف تجاه قضية مقتل الاردنيين على يد ديبلوماسي اسرائيلي ، حيث طالبا وملائهم  النواب بمقاطعة الجلسة و الانسحاب منها احتجاجا على مواقف الحكومة  .

النائب خالد الفناطسة بحديثه لجفرا نيوز اكد من غير المعقول والمقبول ان نناقش قرارات تغلظ العقوبات على الشعب الاردني خلال الجلسة ، وابناء الاردن يقتلون بدم بارد من العدو الاسرائيلي وعلى ارض الاردن دون محاسبة من احد.

و أضاف ان رد الحكومة الهزيل والضعيف يعطي دلالة واضحة على ان هذه الحكومة مهزوزة وضعيفة  وليست حكومة  ازمات، لافتا انه و رغم الاجواء المشحونة في المجتمع الاردني ولدى النواب الا ان الحكومة لم تعر الامر اهتماما ،  وهمّت بمناقشة مشروع قانون العقوبات ، مؤكدا ان دم الاردنيين ليس رخيصا

وبين ان التكميم الذي مورس على النواب ورفض السماح لهم بالحديث والتعبير عن الحادثة بحجة استثنائية الدورة زاد من توتر وغضب النواب .

 الفناطسة اكد لجفرا نيوز انه طالب زملاءه اعضاء المجلس بالانسحاب ومقاطعة الجلسة مع الحكومة اكراما للاردن و للاقصى و لفلسطين و انتصارا لقضية الشعبين ، مشددا على ان النواب ممثلون للشعب ويجب الحديث بلسان حالهم وتمثيلهم خير تمثيل ، لافتا الى تجاوب ما يقارب الاربعين نائبا مع مطلبه فقط .

و حول ما حدث بينه وبين زميله فيصل الاعور اكد الفناطسة انه يحترم كافة زملائه النواب وان ماحدث كان ردة فعل لتوتره وغضبه ، وردا على كلمات تفوه بها الاعور كانت مستفزة له ، مشيرا الى انه قدم اعتذاره وانتهى الامر .