شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

الفناطسة لجفرا نيوز : الحكومة مهزوزة و غضبت إكراما لفلسطين وللشعب الاردني والدم الاردني ليس رخيصا

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

استشاط النائبان خالد الفناطسة وصداح الحباشنة غضبا خلال جلسة النواب الصباحية اليوم الثلاثاء على موقف الحكومة الهزيل والضعيف تجاه قضية مقتل الاردنيين على يد ديبلوماسي اسرائيلي ، حيث طالبا وملائهم  النواب بمقاطعة الجلسة و الانسحاب منها احتجاجا على مواقف الحكومة  .

النائب خالد الفناطسة بحديثه لجفرا نيوز اكد من غير المعقول والمقبول ان نناقش قرارات تغلظ العقوبات على الشعب الاردني خلال الجلسة ، وابناء الاردن يقتلون بدم بارد من العدو الاسرائيلي وعلى ارض الاردن دون محاسبة من احد.

و أضاف ان رد الحكومة الهزيل والضعيف يعطي دلالة واضحة على ان هذه الحكومة مهزوزة وضعيفة  وليست حكومة  ازمات، لافتا انه و رغم الاجواء المشحونة في المجتمع الاردني ولدى النواب الا ان الحكومة لم تعر الامر اهتماما ،  وهمّت بمناقشة مشروع قانون العقوبات ، مؤكدا ان دم الاردنيين ليس رخيصا

وبين ان التكميم الذي مورس على النواب ورفض السماح لهم بالحديث والتعبير عن الحادثة بحجة استثنائية الدورة زاد من توتر وغضب النواب .

 الفناطسة اكد لجفرا نيوز انه طالب زملاءه اعضاء المجلس بالانسحاب ومقاطعة الجلسة مع الحكومة اكراما للاردن و للاقصى و لفلسطين و انتصارا لقضية الشعبين ، مشددا على ان النواب ممثلون للشعب ويجب الحديث بلسان حالهم وتمثيلهم خير تمثيل ، لافتا الى تجاوب ما يقارب الاربعين نائبا مع مطلبه فقط .

و حول ما حدث بينه وبين زميله فيصل الاعور اكد الفناطسة انه يحترم كافة زملائه النواب وان ماحدث كان ردة فعل لتوتره وغضبه ، وردا على كلمات تفوه بها الاعور كانت مستفزة له ، مشيرا الى انه قدم اعتذاره وانتهى الامر .