جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدارس اكاديمية بناة الغد تخرج الفوج الرابع من طلابها .. صور
شريط الأخبار
وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات
عاجل
 

مدارس اكاديمية بناة الغد تخرج الفوج الرابع من طلابها .. صور

جفرا نيوز - تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد خميس عطية، احتفلت بناة الغد أمس الأثنين بتخريج الفوج الرابع من طلابها في حفلٍ تألق بسيلٍ من الكلمات الدافئة التي ألقاها الطلاب تعبيرا عن حبهم و امتنانهم لمعلميهم و للمدرسة. كما أظهر أداء الطلاب تمكنهم الواضح من مهارات الإلقاء و التعبير عن الذات . كما لفت الحضور التنظيم المميز لفعاليات التخريج و المشاركة الفاعلة من قبل الطلبة.
و ألقى المدير العام السيد خالد العدوان كلمة هنّأ فيها أولياء الأمور و الطلبة على هذا الإنجاز. كما شكر أعضاء الهيئتين التدريسية و الإدارية على جهودهم مع الطلبة في كلمات تشير الى عمق التقدير لهم، و شكر راعي الحفل لحضوره و مشاركته.