جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدارس اكاديمية بناة الغد تخرج الفوج الرابع من طلابها .. صور
شريط الأخبار
إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب (رقم مرجعي) بديلاً لـ(عدم المحكومية) للداخل وورقيا للترشح والخارج انخفاض ملموس على درجات الحرارة ‘‘قانونية النواب‘‘ تطالب بتزويدها بالاتفاقيات مع إسرائيل "النواب" يغلظ العقوبة على جرائم التعذيب الملك: تنسيق الجهود لمواجهة تبعات القرار الأميركي توجه لإلغاء التسعيرة الشهرية للمحروقات 200 مليون دولار قرض لدعم الموازنة العامة و"التربية" نشر نظام نقاط المخالفات المرورية مبادرة شبابية للمطالبة بتغيير اسم شارع السفارة الامريكية الى اسم القدس العربية كابتن طائرة بالملكية يخبر المسافرين بان رحلتهم ستمر فوق (القدس عاصمة فلسطين ) فيديو وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017
عاجل
 

مدارس اكاديمية بناة الغد تخرج الفوج الرابع من طلابها .. صور

جفرا نيوز - تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد خميس عطية، احتفلت بناة الغد أمس الأثنين بتخريج الفوج الرابع من طلابها في حفلٍ تألق بسيلٍ من الكلمات الدافئة التي ألقاها الطلاب تعبيرا عن حبهم و امتنانهم لمعلميهم و للمدرسة. كما أظهر أداء الطلاب تمكنهم الواضح من مهارات الإلقاء و التعبير عن الذات . كما لفت الحضور التنظيم المميز لفعاليات التخريج و المشاركة الفاعلة من قبل الطلبة.
و ألقى المدير العام السيد خالد العدوان كلمة هنّأ فيها أولياء الأمور و الطلبة على هذا الإنجاز. كما شكر أعضاء الهيئتين التدريسية و الإدارية على جهودهم مع الطلبة في كلمات تشير الى عمق التقدير لهم، و شكر راعي الحفل لحضوره و مشاركته.