بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2017-07-26 | 10:21 am

منصة زين للإبداع ZINC تستضيف نهائيات مبادرة YOTTA للمشاريع الناشئة

منصة زين للإبداع ZINC تستضيف نهائيات مبادرة YOTTA للمشاريع الناشئة

جفرا نيوز -  استضافت منصة زين للإبداع ZINC نهائيات المرحلة الثانية من مبادرة YOTTA للمشاريع الناشئة، التي تهدف إلى مساعدة الشركات الناشئة على بناء وتطوير مواقع إلكترونية خاصة بها على شبكة الإنترنت، حيث تأهلت 20 شركة ناشئة أردنية للنهائيات.
وقد جرى اختيار الشركات العشرون المتأهلة إلى المرحلة النهائية من مبادرة YOTTA من بين 138 شركة ريادية أردنية تقدّمت بطلبات للاستفادة من المبادرة التي يقودها الشاب الريادي محمد العتوم، من خلال شركته الناشئة YOTTA Solutions المتخصصة في حلول وتطبيقات الويب، حيث تقدّمت شركات ريادية من مختلف محافظات المملكة ومن مختلف القطاعات كالخدمات، والمؤسسات غير الربحية، والتجارة الإلكترونية حيث اختارت لجنة التحكيم الخاصة بالمبادرة 20 شركة من بين المتقدمين وفقاً لمعايير موحدة ومحددة.
وافتتح الشاب محمد العتوم مؤسس مبادرة YOTTA الفعالية بكلمة أوجز فيها نشأة المبادرة ومراحلها، ووجّه شكره لشركة زين على دعمها لمبادرته، كما قدّم درع تكريمي للرئيس التنفيذي أحمد الهناندة تقديراً لدعم زين، كما عبّر الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، خلال كلمته عن فخره بمبادرة الشاب العتوم الذي شارك موهبته وإبداعه مع الغير وقدّم الكثير على الرغم من صغر سنّه وإمكانياته المحدودة.
وعرضت الشركات العشرون المتأهلة، مشاريعها أمام لجنة التحكيم التي ضمّت نضال البيطار الرئيس التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، ومدير الإعلام الاجتماعي في شركة زين خالد الاحمد، ومدير إدارة المشاريع في مبادرة التعليم الأردنية مرام دعموس، بالإضافة إلى محمد العتوم مؤسس المبادرة، وتم منح كل شركة من الشركات المتأهلة مدة دقيقتين لتقديم الشركة، بالإضافة إلى دقيقة للإجابة على أسئلة لجنة التحكيم.
وفي ختام الحفل اختارت لجنة التحكيم 12 شركة ضمّت 7 شركات خدماتية، وثلاثة شركة غير ربحية، وشركتي تجارة إلكترونية، ستعمل شركة YOTTA بفريقها المتخصص على بناء وتطوير مواقعها الإلكترونية بالمجان.