جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة ينتقد الصفدي
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

الحباشنة ينتقد الصفدي

جفرا نيوز - قال النائب الدكتور صداح الحباشنة إن حكومة الدكتور هاني الملقي صاحبة مواقف هزيلة، وما حدث في قضية السفارة الإسرائيلية في عمان مس السيادة الأردنية ومس كرامة كل مواطن أردني.

وأضاف الحباشنة خلال حديثه لاذاعة حياة اف ام، صباح الأربعاء "هذه الحكومة كاذبة، وتتبع التدليس على الشعب الأردني وتضع النواب في مأزق دائماً، معتبراً أن رئيس الحكومة هاني الملقي لا يصلح للمرحلة، وحكومته أسوأ الحكومات التي مرت على المملكة الأردنية الهاشمية، وهذه الحكومة يجب أن تسقط، وأن ترحل فقد أصبحت وصمة عار علينا".

وانتقد الحباشنة ما قاله وزير الخارجية أيمن الصفدي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الثلاثاء؛ حيث اعتبر أن حادثة السفارة جرمية قائلاً: "كل جريمة لها أركان وجريمة السفارة ركنها الأساسي هو القاتل وقد عاد لدياره"، معتبراً ما جاء في المؤتمر الصحفي استخفافا بعقول الاردنيين.

من جهته استنكر النائب خالد الفناطسة في مداخلته عبر "حياة" صمت رئيس الحكومة هاني الملقي الذي لم يقم بإجراء أية مداخلة في جلسة النواب التي انعقدت أمس، وقال: "كان بإمكانه أن يمتص غضب النواب وغضب الشارع ببضع كلمات، لماذا لم يطلب المداخلة ويقول إن الدم الأردني ليس رخيصاً ولن يذهب غدراً وسنقوم بمتابعة القضية في المحاكم الدولية وحسب الأعراف؟".