جفرا نيوز : أخبار الأردن | صو وفيديو .. مهرجان جماهيري لإفتتاح مقر مرشح مجلس امانة عمان مهند وديع أبوارشيد
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

صو وفيديو .. مهرجان جماهيري لإفتتاح مقر مرشح مجلس امانة عمان مهند وديع أبوارشيد

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
افتتح المرشح مهند وديع ابو ارشيد مقره الانتخابي مساء امس الثلاثاء بحضور حشد كبير من المواطنين المؤازرين والداعمين له وعدد من النواب من ابرزهم النائب عمر قراقيش وخير ابو صعيليك.
ويخوض ابو ارشيد المعركة غمار الانتخابات عن مجلس امانة عمان لمنطقة رأس العين،حيث يعتبر ابرز المرشحين لنيل المقعد.
وامتدح النائب قراقيش المرشح ابو ارشيد ومواقفه الوطنية والاخلاق التي يتمتع بها.
كما أشاد النائب ابو صعيليك بالمرشح ، ومعبرا عن دعمه للرؤية التي يحملها المرشح ابو ارشيد.
وقال ابو ارشيد ان العضو القوي في مجلس امانة عمان يستمد قوته من الناخبين ، لانتزاع حقوقوهم ، ومعالجة الاختلالات الخدمية ، وتوفير الخدمات.
وشدد ابو ارشيد على ان برنامجه يحمل رؤى واضحة لتكريس نهج الارتقاء في تقديم الخدمات للمواطنين.