شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

النائب معتز أبو رمان ينضم الى المذكره و يطلق هاشتاغ #طرد_السفير

جفرا نيوز - بيان النائب معتز أبو رمان و التالي نصه:
اخواني الأعزاء ....
بداية لقد كنت أتمنى ان يكون بياني هذا من منصتي الشرعيه تحت القبه كما اعتدتم مني و لكن حال دون ذلك عدم السماح بفتح باب النقاش مما حدا بي لمغادرة القاعه مسجلا موقفي بالاعتراض .
و ما اسوء ذلك من حال ان اجد نفسي مكبلا لا أستطيع البوح بما في داخلي من ألم الا خلف هذه السطور...
وأما بعد،،،
فإنني إستنكر و أرفض الموقف المتخاذل للحكومه بالتعاطي مع حادث السفاره الاسرائيليه سياسيا" و امنيا" و دبلوماسيا" و دوليا" و أرى انه انتقاص غير مبرر و انه بني على سوء التقدير للحدث الجلل و توابعه ، و أظهرنا بصورة هشه و ضعيفه امام غطرسة الكيان الصهيوني الأثم ، و اثبت مدى الاخفاق السياسي في التعامل مع الملف ، و هنا أتسائل لمصلحة من إظهار الدوله بصفة العاجز؟ ! و أين هم الحكماء و العقلاء و الساسة المخضرمين أين هم اصحاب المشوره أين التخطيط في مواجهة الاخطار المتكالبة على الوطن و توحيد الموقف و الصف الوطني !!؟
ان الأزمات الاقتصاديه التي تتوالى و تتصاعد وتيرتها لم تنل من صبرنا و عزيمتنا الا مزيدا من رباطة الجأش ؛ و رغم ذلك فلم يكن بمنظور المواطن الاردني الصلب يوما" ان يساوم على كرامته في وطنه مهما بلغ الأمر ، و لم تتهاوى الدبلوماسية التي عهدناها في مواقف اصعب بمثل هذا المصاب ، الذي مَس كل أبناء الوطن و لقد رأينا الاستقبال الذي حظي به القاتل في إسرائيل ليثبت غدرهم و استخفاهم بالمواثيق و الاتفاقيات الدولية ، فأي محاكمة سيلقاها ذلك المجرم و هو في احضان صديقته ؟!!
ان ذلك يفرض علينا ردا حتميا و فوريا لحفظ ماء الوجه لا يقل عن طرد سفير الكيان الغاشم من ارضنا و هنا اضم صوتي و توقيعي الى قائمة الزملاء الأربعين الذين قدموا مذكره بذلك الخصوص ..
رغم ان استدارك الخطأ بعد وقوعه لن يجدي نفعا و ليس الا ذرا للرماد في العيون ، و لكن تبقى هناك أسئلة بحاجة الى الاجابهً ...
*لماذا لم يتم اعتقال القاتل الصهيوني و إخضاعه للمحاكمه و ان ينال جزاءه الذي يستحق و هو موظف أمن و لا اعتقد انه دبلوماسي على تصرفه الغاشم ؛ بدل ان يعاد الى احضان النتن ياهو !! امام مرأى الاردنين و العرب اجمعين و هو ما تقصدت اسرائيل إظهاره من خلال تسريب المكالمات و الصور ؛ ام انه امتحان متعمد لقياس مدى صبر الاردنيين ؟
* لماذا لم يسند لمجلس النواب الدور الكافي و المسوؤل في تناول القضيه تحت القبه و التعبير عن غضب الأردنيين و تبني موقف واضح ؟! و هي قضية استثنائية و اهم من تناول التشريعات بهذا اليوم..
* هل يمتلك دولة رئيس الوزراء صاحب الولايه العامه الاجابه ؛ و لماذا لم يتكلم هو للشعب كمن سبقه و يصارحه ؛ فالناس تريد ان تسمع و تريد ان تفهم ..
* هل اقتنع ان الأحداث التي تتوالي هي محض مصادفه او سوء الطالع ام ان هناك مؤامره تحاك على الاردن من قوى ظلاميه اقليميه و دوليه ..
اللهم احفظ الوطن ..
#معتزأبورمان
#نائب_وطن
#صوت_الشباب