شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

بالصور والفيديو .. حفل الفنان وليد توفيق في مهرجان جرش

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
احيا الفنان العربي وليد توفيق امسية غنائية مساء امس الاربعاء على المدرج الجنوبي لمدينة جرش ضمن فعاليات مهرجانها للثقافة والفنون في دورته 32 .

وقدم الفنان العربي وليد توفيق في اولى فقراته اغنيته للأردن بعنوان ‘بكتب على جبين البلد.. عاش الملك ..عاش البلد ‘، كما غنى لفلسطين اغنيته المشهورة ‘ ام الشهيد ‘ .
 
وقدم عددا من أغانيه المعروفة، ومنها اغنيته ‘انزل يا جميل على الساحة’ والتي اهداها لجمهور جرش وسط تفاعل كبير من الحضور.
وكانت قد استهلت الامسية الفنانة برواس حسين بعدد من اغانيها واخرى تعود لكبار الفنانين.

وفي ختام الامسية كرم المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة الفنان وليد توفيق واهداه درع المهرجان.
وشهد المسرح الشمالي في مدينة جرش ليلة امس الاربعاء ليلة ارمينية فرعونية مميزة من خلال اللوحات الفولكلورية التي قدمتها جمهورية ارمينيا للرقص والغناء الشعبي (سانتا ازرار).

حيث قدمت الفرقة لوحات فولكلورية تقليدية خالية من اي موسيقى حديثة معتمدة على الآت النفخ والطبل.
وتحدث اثناء الامسية مستشار وزير الثقافة الارمني رئيس الوفد امام الحضور عن مشاركة هذه الفرقة اول مرة في مهرجان جرش، مؤكدا على اهمية توثيق العلاقات الثقافية بين الاردن وارمينيا.
وقد شهدت الامسية حضورا مميزا من قبل زوار المهرجان بالإضافة للحضور الرسمي الذي يمثل بمحافظ جرش رائد العدوان وامين عام وزارة السياحة عيسى قمو وعدد من المسؤولين.
وفي العرض الثاني تألقت فرقة الخان للموسيقى العربية من خلال تقديمها لأغاني الزمن الجميل.