جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. حفل الفنان وليد توفيق في مهرجان جرش
شريط الأخبار
المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق المصري بعد إطلاق سراحه : كل شيء على ما يرام و عاملوني بـ " احترام " سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري
عاجل
 

بالصور والفيديو .. حفل الفنان وليد توفيق في مهرجان جرش

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
احيا الفنان العربي وليد توفيق امسية غنائية مساء امس الاربعاء على المدرج الجنوبي لمدينة جرش ضمن فعاليات مهرجانها للثقافة والفنون في دورته 32 .

وقدم الفنان العربي وليد توفيق في اولى فقراته اغنيته للأردن بعنوان ‘بكتب على جبين البلد.. عاش الملك ..عاش البلد ‘، كما غنى لفلسطين اغنيته المشهورة ‘ ام الشهيد ‘ .
 
وقدم عددا من أغانيه المعروفة، ومنها اغنيته ‘انزل يا جميل على الساحة’ والتي اهداها لجمهور جرش وسط تفاعل كبير من الحضور.
وكانت قد استهلت الامسية الفنانة برواس حسين بعدد من اغانيها واخرى تعود لكبار الفنانين.

وفي ختام الامسية كرم المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة الفنان وليد توفيق واهداه درع المهرجان.
وشهد المسرح الشمالي في مدينة جرش ليلة امس الاربعاء ليلة ارمينية فرعونية مميزة من خلال اللوحات الفولكلورية التي قدمتها جمهورية ارمينيا للرقص والغناء الشعبي (سانتا ازرار).

حيث قدمت الفرقة لوحات فولكلورية تقليدية خالية من اي موسيقى حديثة معتمدة على الآت النفخ والطبل.
وتحدث اثناء الامسية مستشار وزير الثقافة الارمني رئيس الوفد امام الحضور عن مشاركة هذه الفرقة اول مرة في مهرجان جرش، مؤكدا على اهمية توثيق العلاقات الثقافية بين الاردن وارمينيا.
وقد شهدت الامسية حضورا مميزا من قبل زوار المهرجان بالإضافة للحضور الرسمي الذي يمثل بمحافظ جرش رائد العدوان وامين عام وزارة السياحة عيسى قمو وعدد من المسؤولين.
وفي العرض الثاني تألقت فرقة الخان للموسيقى العربية من خلال تقديمها لأغاني الزمن الجميل.