شريط الأخبار
المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق"
عاجل
 

بالصور .. الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة

 جفرا نيوز

قدم جلالة الملك عبد الله الثاني، عصر الخميس، واجب العزاء بالفتى محمد الجواودة، الذي قضى في حادثة السفارة الاسرائيلية مساء الاحد الماضي.

وقال طه الدوايمة احد اقرباء الفتى  لـ"جفرا نيوز" : ان عشائر الدوايمة  يفتخرون ويعتزون بتعزية جلالة الملك عبدالله الثاني بإبنهم.

وقال والد الشاب محمد الجواودة، زكريا، إن جلالة الملك عبدالله الثاني شكره خلال زيارته لبيت العزاء على صبره وحرصه على امن الوطن.

وأكد له جلالته، انه يتابع القضية بشكل شخصي لأخذ حق ابنه محمد، كاشفا له عن متابعته كامل تفاصيل القضية والتطورات والاحداث.

واضاف الجواودة، ان الملك قال له 'ابنك هو ابني، وأحد افراد اسرتي، ولن افرط بحقه'.