شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

بالصور والفيديو .. راغب علامة يخطف جمهور مهرجان جرش

 جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

أطل الفنان اللبناني راغب علامة والملقب بـ "سوبر ستار العرب " على جمهوره الذي تجاوز الأربعة آلاف مساء أمس الخميس على المدرج الجنوبي للمدينة الاثرية بعد غياب ست سنوات عن المهرجان وسط تفاعل كبير من جمهوره ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته 32 .

علامة استهل حفلته بتقديم أغنيته "يلا أنا أسمي حبيبك " ليتبعها بأغنية "لاجلك يا مدينة الصلاة أصلي... يا قدس " ليهديها إلى الشعب المقدسي المرابط وإلى فلسطين ." ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات".

وعبر الفنان علامة عن سعادته بهذه المشاركة على خشبة المسرح الجنوبي، موجها شكره لإدارة مهرجان جرش لهذا التنظيم ومقدما تحيته للأردن والشعب الأردني بكلماته " انا بحبكم كتير ، جمهور جرش انتو غير " .

كما قدم عددا من أغانيه المعروفة لدى الجمهور العربي، ومنها أغنيته "أنا كل ما اشتاق اليها " والتي أهداها لجمهور جرش وسط تفاعل كبير من الحضور الذي استمتع وكان يشاركه الغناء .

وفي الحفل، الذي أستمر لأكثر من ساعة تنقل " سوبر ستار العرب " بين أغنياته الحديثة برشاقة في البداية وبدون فواصل، فما إن ينتهي من أغنية حتى يبدأ بمقطع من أغنية أخرى. وأكمل علامة سهرته الطربية ليقدم اغنيته الرومانسية " أسف حبيبتي " وفي ختام الأمسية، قدم المدير التنفيذي للمهرجان درعا تكريميا لفنان العرب "السوبر ستار " راغب علامة .