جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. راغب علامة يخطف جمهور مهرجان جرش
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

بالصور والفيديو .. راغب علامة يخطف جمهور مهرجان جرش

 جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

أطل الفنان اللبناني راغب علامة والملقب بـ "سوبر ستار العرب " على جمهوره الذي تجاوز الأربعة آلاف مساء أمس الخميس على المدرج الجنوبي للمدينة الاثرية بعد غياب ست سنوات عن المهرجان وسط تفاعل كبير من جمهوره ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته 32 .

علامة استهل حفلته بتقديم أغنيته "يلا أنا أسمي حبيبك " ليتبعها بأغنية "لاجلك يا مدينة الصلاة أصلي... يا قدس " ليهديها إلى الشعب المقدسي المرابط وإلى فلسطين ." ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات".

وعبر الفنان علامة عن سعادته بهذه المشاركة على خشبة المسرح الجنوبي، موجها شكره لإدارة مهرجان جرش لهذا التنظيم ومقدما تحيته للأردن والشعب الأردني بكلماته " انا بحبكم كتير ، جمهور جرش انتو غير " .

كما قدم عددا من أغانيه المعروفة لدى الجمهور العربي، ومنها أغنيته "أنا كل ما اشتاق اليها " والتي أهداها لجمهور جرش وسط تفاعل كبير من الحضور الذي استمتع وكان يشاركه الغناء .

وفي الحفل، الذي أستمر لأكثر من ساعة تنقل " سوبر ستار العرب " بين أغنياته الحديثة برشاقة في البداية وبدون فواصل، فما إن ينتهي من أغنية حتى يبدأ بمقطع من أغنية أخرى. وأكمل علامة سهرته الطربية ليقدم اغنيته الرومانسية " أسف حبيبتي " وفي ختام الأمسية، قدم المدير التنفيذي للمهرجان درعا تكريميا لفنان العرب "السوبر ستار " راغب علامة .