شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

بالفيديو .. السعود عبر "جـفرا نيوز" : " اذا كان حزّان زلمة يلاقيني على الجسر أتباطح انا واياه " !!

جفرا نيوز - حوار وتصوير : جمال فخيدة
 

هاجم النائب يحيى السعود عبر جـفرا نيوز عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب الليكود "أورن حزان"، بعد أن نشر مؤخراً تغريدةً قال فيها إنّ " الأردنيين بحاجةٍ لإعادة تربية من جديد ” ، حيث وصفه السعود بأنه " شخص "تافه” وإمّعة، وكلامه مرفوض جملةً وتفصيلاً، لافتا الى ان الولايات المتحدة الأمريكية هي التي توفر له الحماية".

وأضاف السعود عبر جـفرا نيوز الذي لاقته في بيت عزاء الشهيد محمد الجواودة : "إذا كان حزان زلمة خليه يلاقيني على الجسر " اتباطح " انا واياه ونشوف النذل اللي حامينا " !!

وكان "حزان” نشر تغريدة في حسابه على موقع "تويتر”، تضمنت كلاماً بذيئاً عن الأردن، ندد فيها بردة الفعل الأردنية على حادث قتل رجل أمن اسرائيلي بالسفارة الإسرائيلية بعمّان مواطنيْن أردنيين.