جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يرعى مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة
شريط الأخبار
"الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح
 

بنك الإسكان يرعى مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز - رعى بنك الإسكان مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة : الطريق إلى التنمية الإقتصادية والعدالة الاجتماعية " الذي افتتحه وزير الصناعة والتجارة المهندس يعرب القضاة في فندق الإنتركونتينتال والذي أُقيم يومي 19- 20/ تموز 2017 بحضور مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات السيد محمد القريوتي نيابةً عن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان.

ويهدف المؤتمر الذي عُقد بتنظيم من اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع البنك المركزي الأردني وجمعية البنوك في الأردن إلى التأكيد على أن تنمية وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة أصبحت تحتل أهمية كبيرة لدى صناع القرار في الدول المتقدمة والنامية.

كما وتبرز أهمية المؤتمر من دور هذه المشروعات في المساهمة في تحقيق التنمية الإقتصادية، إضافة إلى قدرتها الإستيعابية الكبيرة للأيدي العاملة لأنها تشكل ميداناً لتطوير المهارات الإدارية والفنية والإنتاجية والتسويقية وتفتح مجالات واسعة أمام المبادرات الفردية والتوظيف الذاتي.

وتعقيباً على هذه الرعاية، قال مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات في بنك الإسكان, يدرك بنك الإسكان أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها قاطرة النمو الإقتصادي وتأثيراتها الإيجابية على الإقتصاد الوطني جراء مساهمتها في تقليص معدلات البطالة والفقر إثر استحداثها لفرص عمل عديدة".