جفرا نيوز : أخبار الأردن | النواب يعتبر النشر في الوسائل الالكترونية جزءا من الوسائل العلنية الخاضعة لـ"العقوبات"
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

النواب يعتبر النشر في الوسائل الالكترونية جزءا من الوسائل العلنية الخاضعة لـ"العقوبات"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


اعتبر مجلس النواب خلال مناقشته لمشروع معدل لقانون العقوبات لعام 2017 ، الاحد ،  النشر في الوسائل الكترونية التي تمكن  العموم قراءتها أو مشاهدتها دون قيد جزء من وسائل "العلنية" التي تخضع لأحكام قانون العقوبات ، وبحسب ما جاء في مشروع القانون.

ومن المتوقع ان تشتد مناقشات النواب تصاعيدا مع الوصول الى المادة 308 المثيرة للجدل ، والمتمثلة بزواج المغتصب من ضحيته لتخفيف العقوبة عليه.

وجاء نص مشروع التعديلات بإلغاء المادة من القانون.