جفرا نيوز : أخبار الأردن | النواب يعتبر النشر في الوسائل الالكترونية جزءا من الوسائل العلنية الخاضعة لـ"العقوبات"
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

النواب يعتبر النشر في الوسائل الالكترونية جزءا من الوسائل العلنية الخاضعة لـ"العقوبات"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


اعتبر مجلس النواب خلال مناقشته لمشروع معدل لقانون العقوبات لعام 2017 ، الاحد ،  النشر في الوسائل الكترونية التي تمكن  العموم قراءتها أو مشاهدتها دون قيد جزء من وسائل "العلنية" التي تخضع لأحكام قانون العقوبات ، وبحسب ما جاء في مشروع القانون.

ومن المتوقع ان تشتد مناقشات النواب تصاعيدا مع الوصول الى المادة 308 المثيرة للجدل ، والمتمثلة بزواج المغتصب من ضحيته لتخفيف العقوبة عليه.

وجاء نص مشروع التعديلات بإلغاء المادة من القانون.