جفرا نيوز : أخبار الأردن | تشييع الملازمين الحمايدة والعلاونة
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

تشييع الملازمين الحمايدة والعلاونة


جفرا نيوز
شيعت مديرية الأمن العام جثماني كل من الملازم1 سامي بركات الحمايدة والملازم1 حمزة محمد العلاونة من مرتب إدارة مكافحة المخدرات واللذان قضيا إلى جوار ربهما اثر حادث سير مؤسف أثناء تأديتهما لواجبهما الرسمي خلال تتبعهم لإحدى  المركبات المشبوهة والتي رفض سائقها المطلوب الامتثال للدورية حيث تم متابعته من قبلهما وزميل أخر لهما ما أدى الى تدهور المركبة ووفاتهما وتعرض الثالث لإصابة متوسطة نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج  .

هذا وقد شارك في تشيع جثمان الضابطين بعد ظهر هذا اليوم في محافظتي العاصمة واربد جموع من أهالي وذوي الفقيدين ورفقاء السلاح  من مرتبات مديرية الأمن العام والأجهزة الأمنية الأخرى  وذلك بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه والمفتش العام اللواء داوود هاكوز وعدد من كبار ضباط الأمن العام .

وقدم اللواء الركن الفقيه أحر التعازي والمواساة لذوي الفقيدين باسمه ونيابة عن منتسبي الأمن العام سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان  .

وأقيمت للفقيدين مراسم تشييع عسكرية حيث حملا على أكتاف زملائهما من منتسبي الأمن العام مكللين بالغار يعلوهما علم المملكة الأردنية الهاشمية ووريا الثرى في مقبرتي بلدتيهما.