شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

النائب حازم المجالي: ربع مليون تعويض لمهندس في شركه الفوسفات جراء تخبط الاشقر

جفرا نيوز

نشر النائب حازم المجالي عبر صفحته على 'الفيس بوك' بأنه سيتم صرف مبلغ ربع مليون دينار كتعويض مادي للمهندس كريم هلسا بعد الاطاحه به من قبل ادارة الفوسفات وتعيين احد المهندسين مديراً للاسمدة اليابانية في العقبة خلفاً له.

وبين المجالي ان الفوسفات اطاحت بمهندس قدير فنيا واداريا وتم انهاء عقده والأطاحه به لاسباب غير معروفة، حيث ان هذا القرار سيلزم مجلس الاداره بدفع ربع مليون دينار.

وقال المجالي ساخراً عبر صفحته على الفيس بوك 'ان هذا هو الأصلاح الذي يقوم به شفيق الأشقر وبالأختباء خلف معالي محمد الذنيبات، والحقيقه لامجلس نواب ولا حكومه قادره على مكافحة بعض جوانب الفساد علينا ان نتوجه الى القضاء والى مكافحة الفساد والنزاهه لأنهم على الأقل مجرد ذكر اسمهم ( اي المكافحه ) بخوف بعض الزلم'

ويذكر ان شركه الاسمده اليابانيه شركة تساهم "الفوسفات" بها بنسبة 70%