جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. داودية طلب والطراونة اعطى
شريط الأخبار
بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي
عاجل
 

بالصور.. داودية طلب والطراونة اعطى

جفرا نيوز


توجهت جاهة كريمة برئاسة معالي رئيس مجلس ادارة صحيفة الدستور محمد داودية مضارب السعود لطلب يد ابنة النائب الدكتور حسن عصري السعود لابنهم الشاب حمزة السعود.

وكان في استقبال الجاهة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة وجمع كبير من النواب والمواطنين والوجهاء

وطلب عن اهل الشاب حمزة السعود معالي محمد داودية وأجاب سعادة عاطف الطراونة بالقبول.

واغتنم داودية الفرصة لتوجيه تحية الى الاهل في القدس ، متحدثا عن النصر المؤزر الذي حققه شعب فلسطين العربي العظيم بالتضحيات والشهداء والصمود الأسطوري نيابة عن امتهم الماجدة فحموا الحرم القدسي الشريف وكسروا جبروت العدوان والطغيان الصهيوني.