شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع
عاجل
 

بنك القاهرة عمان يمكن فتيات من مهارات الحياة

جفرا نيوز  - ساهم بنك القاهرة عمان في تمكين 60 طالبة في الصف الثامن من مهارات الحياة بدعمه ورشتين هندستين تفاعليتين ضمن مشروع Go Girls تم تنظيمهما في مدرسة أم القرى الأساسية في منطقة وادي السير.

ويولي بنك القاهرة عمان تطوير مهارات الطلبة والشباب والشابات اولوية في استراتيجيته الخاصة لدعم المجتمع.

والتمكين في الحياة سياسة يؤمن بنك القاهرة عمان بانها اساس التنمية والتطوير والدفع بالمجتمع الى التقدم والازدهار.

ويهدف المشروع الى تمكين الفتيات من بناء مهارات حياتية تمكنهم من استكشاف عالمهم بثقة وتصميم.

كما يهدف المشروع أساسا إلى تحدي عملية التفكير على أساس المنهجية العلمية من خلال نشاطات علمية وهندسية تركز على رفع الثقة بالنفس ومستوى التفكير لمواجهة مشكلات الحياة ومواجهتها.

وحتى تضمن ادارة المشروع استمرار برنامجها يتم تدريب المعلمين على اعتماد المنهجية والتقنيات في مدارسهم بالإضافة إلى استخدام المواد لجميع ورش العمل من مواد متوفرة في المجتمعات المحلية.

وبنك القاهرة عمان كان رائدا في دعم الشباب ورعاية ابداعهم ومواهبهم. وقد اولى البنك الافكار الشبابية الريادية اهتماما خاصا ورفدها بالدعم المالي والمعنوي.