تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2017-08-01 | 11:19 am

بنك القاهرة عمان يمكن فتيات من مهارات الحياة

بنك القاهرة عمان يمكن فتيات من مهارات الحياة

جفرا نيوز  - ساهم بنك القاهرة عمان في تمكين 60 طالبة في الصف الثامن من مهارات الحياة بدعمه ورشتين هندستين تفاعليتين ضمن مشروع Go Girls تم تنظيمهما في مدرسة أم القرى الأساسية في منطقة وادي السير.

ويولي بنك القاهرة عمان تطوير مهارات الطلبة والشباب والشابات اولوية في استراتيجيته الخاصة لدعم المجتمع.

والتمكين في الحياة سياسة يؤمن بنك القاهرة عمان بانها اساس التنمية والتطوير والدفع بالمجتمع الى التقدم والازدهار.

ويهدف المشروع الى تمكين الفتيات من بناء مهارات حياتية تمكنهم من استكشاف عالمهم بثقة وتصميم.

كما يهدف المشروع أساسا إلى تحدي عملية التفكير على أساس المنهجية العلمية من خلال نشاطات علمية وهندسية تركز على رفع الثقة بالنفس ومستوى التفكير لمواجهة مشكلات الحياة ومواجهتها.

وحتى تضمن ادارة المشروع استمرار برنامجها يتم تدريب المعلمين على اعتماد المنهجية والتقنيات في مدارسهم بالإضافة إلى استخدام المواد لجميع ورش العمل من مواد متوفرة في المجتمعات المحلية.

وبنك القاهرة عمان كان رائدا في دعم الشباب ورعاية ابداعهم ومواهبهم. وقد اولى البنك الافكار الشبابية الريادية اهتماما خاصا ورفدها بالدعم المالي والمعنوي.