شريط الأخبار
الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم
عاجل
 

بنك ABC يسلم الجائزة نصف السنوية الكبرى للفائزة بحملة حسابات التوفير

جفرا نيوز - تحت رعاية سعادة المديرالعام لبنك ABC – الأردن السيدة سيمونا بشوتي، احتفل البنك بتسليم الجائزة نصف السنوية الكبرى لحملة حسابات التوفير. ومن الجدير بالذكر أن البنك قد قام باطلاق حملة حسابات التوفير بشهر شباط من العام الحالي2017 والتي هدف من خلالها الى مكافأة عملاءه المدخرين بتقديم جوائز نقدية شهرية وجوائز نصف سنوية كبرى ,وهي عبارة عن سيارات نيسان Pathfinder موديل 2017، وقد قامت سعادة السيدة بشوتي بتسليم الجائزة للفائزة ميرنا بندلي بنا من عملاء فرع السيتي مول بتاريخ 15/7/2017 خلال حفل تسليم أقامه البنك في مبنى الادارة العامة وبحضورعدد من كبار المدراء التنفيذيين للبنك بالاضافة الى مدراء الفروع.

وتأتي هذه المبادرة ترسيخا لنهج البنك المتمثل في الحفاظ على عملائه وتوطيد علاقته بهم، هذا ويستمر البنك بتقديم جوائزه على مدار العام.