جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب حسن السعود منتقدا المادة 308 : "لن اشرعن نص يخالف شرع الله"
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

النائب حسن السعود منتقدا المادة 308 : "لن اشرعن نص يخالف شرع الله"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر النائب حسن السعود ، الثلاثاء، عن رفضه الابقاء على المادة 308 في قانون العقوبات ، معللا ذلك بعدم شرعنة نص يخالف شرع الله.

وتنص المادة 308 من قانون العقوبات على اعفاء المدان بجريمة الاغتثصاب من العفقوبة ووقف الملاحقة القانونية بحقه في حال تزوج من ضحيته.

وطالب السعود عبر "جفرا نيوز" بإلغاء المادة لسماحها بإفلات مرتكبي الاعتداءات الجنسية على الاطفال في جرائم المواقعة وهتك العرض من العقاب ، ولإمكانية تفادي المغتصب من العقاب،ووقوع الضحية في قفص الاساءة والاستغلال

وبين السعود انه سيقف مع الغاء المادة من القانون ، حين التصويت على "تقنينها" كما وردت من الحكومة ، وسيطالب بالغاء نص كاملا ، ولعدم وجود حياة زوجية سليمة للضحية.