جفرا نيوز : أخبار الأردن | ردا على تغليظ العقوبات ورفع الغرامات..الدغمي منتقدا : "والله لنجرم كل المواطنين"
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

ردا على تغليظ العقوبات ورفع الغرامات..الدغمي منتقدا : "والله لنجرم كل المواطنين"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

استمر الناب المخضرم عبد الكريم الدغمي في توجيه انتقادات لتغليظ الحكومة العقوبات ورفع الغرامات ، في مشروع معدل لقانون العقوبات لسنة 2017.

وقال الدغمي في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الثلاثاء ، : "نسب رفع الغرامات في مشروع القانون المعدل لقانون العقوبات الله ما قالها" ، معبرا بذلك عن رفضه لرفع الغرامات بنسب مهولة..

واضاف الدغمي قائلا : "راح نطلع من المجلس لنشوف انه جرمنا كل المواطنين".

وجاء حديث الدغمي في المادة 71 من مشروع القانون والتي تنص على : " تعديل المادة التي تنص على ان (يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد على خمسة وعشرين دينارا او باحدى هاتين العقوبتين من اقدم بدون اذن) والاستعاضة عنها بعبارة (يعاقب بالاشغال المؤقتة وبغرامة لا تقل عن خمسة الاف دينار كل من أقدم على التنقيب عن المياه تحت الارض واجرى حفريات تبعد عن ضفاف المجاري ومعابرها ، او نزع حجارة او تراب او رمل ، والقيام بأعمال من شانها التأثير على كمية المياه.

وعلق النائب محمد الزبن بالقول : " بهذة العقوبات والغرامات وكأن الحكومة تقول للمواطنين اعملوا ثورة لانكم مهددين في اي لحظة بالسجن".

ولقي حديث الدغمي صدى واسع لدى مجلس النواب، ليرفض الاخير تغليظ عقوبات في الجرائم الواردة أعلاه.