شريط الأخبار
انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال
عاجل
 

الهواملة مطالبا بمنع التجول بالكلاب في الاماكن العامة : "الي عنده كلب يتمغط هو واياه بالدار"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


بالرغم من حصول مقترح النائب غازي الهواملة على اغلبية ساحقة في مجلس النواب ، والذي يتمثل بمنع تجول الكلاب في الاماكن العامة ، الا ان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة رفض اعتبار المقترح ناجحا ، قائلا :"لم ينجح الاقتراح".

وقال الهواملة منتقدا اقدام اشخاص على التجوال بكلابهم في الاماكن العامة وتعرض المواطنين للخوف منها : الي عنده كلب يضل يتمغط هو واياه في الدار ولا يخوّف المواطنين فيه".

وطالب الهواملة بإضافة نص على المادة 76 من قانون العقوبات بتجريم التجوال بالكلاب في الامكان العامة المزدحمة بالمواطنين.