جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة لـ الطراونة : حرام عليك !
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

الطراونة لـ الطراونة : حرام عليك !

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس


احتج النائب مصلح الطراونة على اداء رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة والطريقة التي ادار فيها التصويت على الغاء المادة 308 من مشروع قانون العقوبات.

وقال النائب مصلح الطراونة موجها حديثه لرئيس المجلس : "حرام عليك الي سويته التصويت وطريقته خطأ".

واحتج العديد من النواب على طريقة ادارة رئيس المجلس عاطف الطراونة للتصويت ، من بينهم النائب محمد الزبن وأخرون.

وشهدت الجلسة انتقادات وصخب شديد حول المادة 308 من قانون العقوبات ، والتي تنص على اعفاء المغتصب من العقوبة والملاحقة القانونية في حال تزوج الضحية .

لكن اللجنة القانونية النيابية خالفت الحكومة وقامت بتقنين الحالات ونسب الاعفاء بعد استماعها لاراء ووجهات نظر الجهات الدينية ووجهاء وشيوخ العشائر.

وافع رئيس اللجنة النائب مصطفى الخصاونة عن وجهة نظر اللجنة بالقول : لن نخضع الى املاءات وتوجيهات المنظمات الدولية وأمريكا.