جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة لـ الطراونة : حرام عليك !
شريط الأخبار
بن سلمان : مدينة استثمارية بـ 500 مليار دولار على الحدود مع الأردن ومصر د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

الطراونة لـ الطراونة : حرام عليك !

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس


احتج النائب مصلح الطراونة على اداء رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة والطريقة التي ادار فيها التصويت على الغاء المادة 308 من مشروع قانون العقوبات.

وقال النائب مصلح الطراونة موجها حديثه لرئيس المجلس : "حرام عليك الي سويته التصويت وطريقته خطأ".

واحتج العديد من النواب على طريقة ادارة رئيس المجلس عاطف الطراونة للتصويت ، من بينهم النائب محمد الزبن وأخرون.

وشهدت الجلسة انتقادات وصخب شديد حول المادة 308 من قانون العقوبات ، والتي تنص على اعفاء المغتصب من العقوبة والملاحقة القانونية في حال تزوج الضحية .

لكن اللجنة القانونية النيابية خالفت الحكومة وقامت بتقنين الحالات ونسب الاعفاء بعد استماعها لاراء ووجهات نظر الجهات الدينية ووجهاء وشيوخ العشائر.

وافع رئيس اللجنة النائب مصطفى الخصاونة عن وجهة نظر اللجنة بالقول : لن نخضع الى املاءات وتوجيهات المنظمات الدولية وأمريكا.