شريط الأخبار
الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ
عاجل
 

الطراونة لـ الطراونة : حرام عليك !

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس


احتج النائب مصلح الطراونة على اداء رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة والطريقة التي ادار فيها التصويت على الغاء المادة 308 من مشروع قانون العقوبات.

وقال النائب مصلح الطراونة موجها حديثه لرئيس المجلس : "حرام عليك الي سويته التصويت وطريقته خطأ".

واحتج العديد من النواب على طريقة ادارة رئيس المجلس عاطف الطراونة للتصويت ، من بينهم النائب محمد الزبن وأخرون.

وشهدت الجلسة انتقادات وصخب شديد حول المادة 308 من قانون العقوبات ، والتي تنص على اعفاء المغتصب من العقوبة والملاحقة القانونية في حال تزوج الضحية .

لكن اللجنة القانونية النيابية خالفت الحكومة وقامت بتقنين الحالات ونسب الاعفاء بعد استماعها لاراء ووجهات نظر الجهات الدينية ووجهاء وشيوخ العشائر.

وافع رئيس اللجنة النائب مصطفى الخصاونة عن وجهة نظر اللجنة بالقول : لن نخضع الى املاءات وتوجيهات المنظمات الدولية وأمريكا.