جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب قراقيش عبر "جفرا نيوز" : اداء الطراونة في جلسة الغاء المادة 308 غير منطقي ومرفوض
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

النائب قراقيش عبر "جفرا نيوز" : اداء الطراونة في جلسة الغاء المادة 308 غير منطقي ومرفوض

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

وصف النائب عمر قراقيش طريقة ادارة رئيس مجلس النواب لجلسة النواب اليوم الثلاثاء والتي أقر فيها الغاء المادة 308 من قانون العقوبات بـ الغير منطقية والمرفوضة.

واستهجن قراقيش عبر "جفرا نيوز" عدم السماح لنحو 65 نائبا للحديث ومناقشة المادة ، مستدركا القول :"هذة المادة مصيرية وتتعليق بكامل المجتمع الاردني والطروانة خاف النظام الداخلي في ادارة التصويت على المادة".

ولم يقدم الطراونة اي مقترح للتصويت عليه سوى المقترح الحكومي بإلغاء المادة ، على عكس ما أقرته اللجنة القانونية التي قننت عملية اعفاء المغتصب من العقوبة في حال تزوج من الضحية.

وتنص المادة على ان يعفى الشخص المدان بجريمة الاغتصاب من الملاحقة القانونية والعقوبة في حال تزوج من الضحية وضمن شروط.

وتابع قراقيش تعليقه على ادارة الطراونة للجلسة بالقول : "تصرف بشكل فردي وشخصي وقد خانه التصرف وادى ذلك الى ابداء النواب استياءهم.

ويرى قراقيش ان مقترح اللجنة كان حلا وسطيا من الممكن التوافق عليه من جميع اعضاء المجلس.

وكشف النائب قراقيش عن توجيهات وضغوطات غربية مورست على اعضاء في مجلس النواب لالغاء المادة المثيرة للجدل.

وكان عدد من النواب ابرزهم مصلح الطراونة ومحمد الزبن وأخرون عبروا عن رفضهم لطريقة التصويت التي فرضها الطراونة على المادة 308.