شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

بالصور .. حشود غفيرة دعماً لمرشحي عشيرة السعود محمد وعبد الغني عن منطقة اليرموك

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
احتشد الاف المواطنين من سكان منطقة اليرموك في ساحة "رابعة العدوية" دعما ومؤازرة لمرشح مجلس امانة عمان محمد عبدالقادر السعود ومرشح مجلس اللامركزية عبدالغني خليل السعود.
وتضمن المهرجان الانتخابي حديثا عن تحسين واقع الخدمات في المنطقة والارتقاء بها ، وضمان ايصال الخدمات العامة الى المواطنين بسلاسة ، والعمل على تجديد وتعبيد الطرق وتأهيلها واقامة هيئات داعمة لشبان المنطقة تتبنى أفكارهم الابداعية.
واشاد النائب يحيى السعود بالمرشحان ، مطالبا قواعده الانتخابية بإختيارهما.
وتضمن المهرجان اشادة على لسان السعود للاشقاء الفلسطينيين والمرابطين في ساحات المسجد الاقصى.