جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يرفض الحديث لصحفي اسرائيلي لعدم اعترافه بأرض فلسطين - فيديو
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

السعود يرفض الحديث لصحفي اسرائيلي لعدم اعترافه بأرض فلسطين - فيديو

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في طريق عودته من جسر الملك حسين الى العاصمة عمان ، قام احد الصحفيين الاسرائليين بالاتصال مع النائب يحيى السعود للاستيضاح معه حول قصته مع النائب الاسرائيلي اوران حزان .

النائب سعود اشترط للحديث مع الصحفي الاسرائيلي ان يعترف بانه يتصل من ارض فلسطين التاريخية وليس من اسرائيل ، وهذا ما حاول الصحفي التهرب منه ، فما كان من النائب السعود الا قطع الاتصال .

يذكر ان رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود قد غادر مبكرا صباح اليوم الاربعاء العاصمة عمان متوجها الى جسر الملك حسين لمنازلة " مباطحة " النائب الاسرائيلي اوران حزان ، بعد ان وجه له دعوة لذلك عبر جـفرا نيوز ، ورد حزان بالموافقة ، الا ان رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو قام بمنع النائب الاسرائيلي من التوجه للجسر وملاقاة النائب السعود .

هذا ورافقت جفرا نيوز عبر الزميل سليمان الحراسيس ، النائب يحيى السعود في بث مباشر منذ صباح اليوم لنقل كافة التفاصيل والاحداث لقرائها الكرام .