جفرا نيوز : أخبار الأردن | ارباح الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" النصف السنوية 3 مليون دينار
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

ارباح الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" النصف السنوية 3 مليون دينار

جفرا نيوز - أظهرت البيانات المالية النصف سنوية للشركة الاردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" للعام 2017 ، ربحا اجماليا وصل الى 3 مليون دينار قبل الضريبة وربحا صافيا ما مجموعه 1.1 مليون دينار بعد اخذ المخصصات والضرائب وإطفاء جميع الخسائر المتراكمة من السنوات الماضية ما يشكل 30بالمئة من رأسمال الشركة البالغ 9.1 مليون دينار .


وتجاوزت مجموع اقساط التأمين النصف سنوية 13 مليون دينار ، محققة انجاز بمستوى الاعجاز في خارطة شركات التأمين وبهذه النتائج تكون الشركة قد دخلت أبواب حقبة جديدة في عالم الشركات الرابحة والقابلة بتوزيع ارباحا على المساهمين ..والعودة الى سابق عهدها .


ومن الجدير ذكره أن الشركة ، والتي احتفلت في العام المنصرم بعيدها الأربعين ، قد تأسست عام 1976 ، وهي شركة مساهمة عامة يتولى رئيس مجلس ادارتها رجل الأعمال وشيخ التأمين السيد "وائل زعرب" ، فيما يتولى منصب المدير العام الدكتور "وليد زعرب" ، وتقدم كافة أنواع التأمين بما فيها : التأمين على المركبات ، والحياة ، والصحي ، والبحري ،والحريق ، وتأمين السفر، وانواع أخرى من التأمين .