جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الشوابكة : الفوسفات تقاضي شركة مناجم لتطوير التعدين "سامح دبابنه وشركاه" لاسترداد 100 مليون دينار
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

النائب الشوابكة : الفوسفات تقاضي شركة مناجم لتطوير التعدين "سامح دبابنه وشركاه" لاسترداد 100 مليون دينار

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

قال رئيس لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النائب زيد الشوابكة ان شركة الفوسفات سجلت قضية لدى محكمة بداية عمان ضد شركة تعدين " سامح دبابنه وشركاه "  بقيمة ١٠٠ مليون دينار ، مستحقة على الاخيرة تحت بند "فوارق التعدين".

وسجلت القضية امس الاربعاء لدى المحكمة بعد اثارتها لجدل كبير ، بين رئيس مجلس ادارة الشركة السابق عامر المجالي والرئيس الحالي محمد الذنيبات.

واكد الذنيبات في اجتماع ضم جميع اطراف المعنية مع لجنة النزاهة البرلمانية،انه لم يكن هناك قضية مرفوعة قبل استلامه ادارة الشركة،وبتوجيهات منه قام فريق من الشركة بإستكمال الملف ورفع القضية.