جفرا نيوز : أخبار الأردن | تغطية بلا حدود من شركة الشرق العربي للتأمين مع برنامج كراون عائلتي "بلا حدود"
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

تغطية بلا حدود من شركة الشرق العربي للتأمين مع برنامج كراون عائلتي "بلا حدود"

جفرا نيوز - تغطية تأمينية شاملة مع برنامج "كراون عائلتي – تغطية بلا حدود" أحد أهم برامج التأمين الطبي الفردي لجميع أفراد العائلة داخل وخارج المستشفى بسقف مفتوح، وأيضاً داخل وخارج المملكة حسب شروط العقد، وذلك ضمن أكبر شبكة طبية في المملكة، وعدد مؤمنين يتجاوز الـ 325 ألف مؤمن (ثلاثمائة وخمسة وعشرون ألف مؤمّن).

إذ يمنح هذا البرنامج تغطية بنسبة 100% لحالات دخول المستشفى بما في ذلك حالات الولادة، كما يمنح البرنامج تغطية بسقف مفتوح للحالات خارج المستشفى، كما يشمل تغطية العلاج الطبيعي ومطعوم الإنفلونزا، وجميع الفيتامينات والمعادن المتعلقة بالحمل، والجلطات الدماغية والأورام الحميدة، وحالات هشاشة العظام، مع إمكانية تغطية منفعة الأسنان بقسط إضافي من خلال مراكز مختارة.

إن استراتيجية الشركة في تطوير الخدمات المقدمة هو منهج تلتزم به الشركة وتعتبره أحد أهم عوامل نجاحها لسنوات عدة نظراً لإيمانها القوي بأن متطلبات الحياة بتغير مستمر، ولا بد من مواكبة هذه التغيرات لنضمن تقديم أفضل تغطية وحماية للعملاء الكرام.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 06-5609888