جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الصقور للباشا فريحات : شكرا على " فزعتك " لأهالي الاغوار
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

النائب الصقور للباشا فريحات : شكرا على " فزعتك " لأهالي الاغوار

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

قدم رئيس كتلة العدالة النيابية مجحم الصقور شكره الجزيل لرئيس هيئة الاركان المشتركة الباشا محمود فريحات على استجابته لمطلبه بتجنيد ابناء الاغوار الشمالية ، مثمنا التجاوب السريع لرئيس هيئة الاركان الذي قام بارسال فريق من شؤون الأفراد صباح اليوم السبت للتخفيف من معاناة ابناء اللواء باجراء المقابلات تمهيدا لتجنيد عدد كبير منهم في صفوف الجيش العربي .
النائب الصقور قدم الشكر والعرفان باسمه وباسم كافة اهالي الاغوار للباشا فريحات مقدرا موقفه بالاستجابة الفورية والسريعة لاهالي الاغوار ، لافتا بحديثه لـجفرا نيوز الى ان فريحات ترجم بما قام به ، رؤى و توجيهات القائد الاعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني بالوقوف مع المواطن والتخفيف من معاناته .
كما و اكد الصقور اعتزازه بالجيش العربي الهاشمي بقياده جلالة الملك ، داعيا الله بأن يحفظ الاردن ومليكه وجيشه و شعبه