جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الصقور للباشا فريحات : شكرا على " فزعتك " لأهالي الاغوار
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

النائب الصقور للباشا فريحات : شكرا على " فزعتك " لأهالي الاغوار

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

قدم رئيس كتلة العدالة النيابية مجحم الصقور شكره الجزيل لرئيس هيئة الاركان المشتركة الباشا محمود فريحات على استجابته لمطلبه بتجنيد ابناء الاغوار الشمالية ، مثمنا التجاوب السريع لرئيس هيئة الاركان الذي قام بارسال فريق من شؤون الأفراد صباح اليوم السبت للتخفيف من معاناة ابناء اللواء باجراء المقابلات تمهيدا لتجنيد عدد كبير منهم في صفوف الجيش العربي .
النائب الصقور قدم الشكر والعرفان باسمه وباسم كافة اهالي الاغوار للباشا فريحات مقدرا موقفه بالاستجابة الفورية والسريعة لاهالي الاغوار ، لافتا بحديثه لـجفرا نيوز الى ان فريحات ترجم بما قام به ، رؤى و توجيهات القائد الاعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني بالوقوف مع المواطن والتخفيف من معاناته .
كما و اكد الصقور اعتزازه بالجيش العربي الهاشمي بقياده جلالة الملك ، داعيا الله بأن يحفظ الاردن ومليكه وجيشه و شعبه