شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

النائب الصقور للباشا فريحات : شكرا على " فزعتك " لأهالي الاغوار

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

قدم رئيس كتلة العدالة النيابية مجحم الصقور شكره الجزيل لرئيس هيئة الاركان المشتركة الباشا محمود فريحات على استجابته لمطلبه بتجنيد ابناء الاغوار الشمالية ، مثمنا التجاوب السريع لرئيس هيئة الاركان الذي قام بارسال فريق من شؤون الأفراد صباح اليوم السبت للتخفيف من معاناة ابناء اللواء باجراء المقابلات تمهيدا لتجنيد عدد كبير منهم في صفوف الجيش العربي .
النائب الصقور قدم الشكر والعرفان باسمه وباسم كافة اهالي الاغوار للباشا فريحات مقدرا موقفه بالاستجابة الفورية والسريعة لاهالي الاغوار ، لافتا بحديثه لـجفرا نيوز الى ان فريحات ترجم بما قام به ، رؤى و توجيهات القائد الاعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني بالوقوف مع المواطن والتخفيف من معاناته .
كما و اكد الصقور اعتزازه بالجيش العربي الهاشمي بقياده جلالة الملك ، داعيا الله بأن يحفظ الاردن ومليكه وجيشه و شعبه