شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

موفدنا من الاسكندرية : النائب المجالي يتابع تحضيرات الفيصلي وفريق سفارتنا يتأهب للتواجد في الملعب

  جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

يتواجد عضو لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب حازم المجالي منذ صباح اليوم السبت في مدينة الاسكندرية وذلك استعدادا لمتابعة اخر تحضيرات النادي الفيصلي ممثل الاردن في البطولة العربية ، وحضور المباراة النهائية التي ستقام مساء يوم غد الاحد مع نادي الترجي التونسي.

وقال المجالي في تصريحات لفريق "جفرا نيوز" المتواجد ايضا لرصد نشاطات النادي والجماهير الاردنية التي بدأت بالتوافد بشكل لافت الى المدينة الشاطئية : نحن اليوم في الاسكندرية لدعم ممثل الاردن خارجيا ، وسأتواجد في كل محافل الرياضية التي تشارك فيها الفرق الاردنيه..


ورصد موفد "جفرا نيوز" اهتمام عالي المستوى بالمشجعين الاردنيين الذين وصلوا الى مطار الاسكندرية والقاهرة على حد سواء.

وبحسب المعلومات الواردة من هناك ، فإن اعداد كبيرة من العاملين في السفارة الاردنية في القاهرة سيتواجدون في ملعب الاسكندرية الذي سيحتضن النهائي العربي دعما للنادي الفيصلي.