جفرا نيوز : أخبار الأردن | موفدنا من الاسكندرية : النائب المجالي يتابع تحضيرات الفيصلي وفريق سفارتنا يتأهب للتواجد في الملعب
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

موفدنا من الاسكندرية : النائب المجالي يتابع تحضيرات الفيصلي وفريق سفارتنا يتأهب للتواجد في الملعب

  جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

يتواجد عضو لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب حازم المجالي منذ صباح اليوم السبت في مدينة الاسكندرية وذلك استعدادا لمتابعة اخر تحضيرات النادي الفيصلي ممثل الاردن في البطولة العربية ، وحضور المباراة النهائية التي ستقام مساء يوم غد الاحد مع نادي الترجي التونسي.

وقال المجالي في تصريحات لفريق "جفرا نيوز" المتواجد ايضا لرصد نشاطات النادي والجماهير الاردنية التي بدأت بالتوافد بشكل لافت الى المدينة الشاطئية : نحن اليوم في الاسكندرية لدعم ممثل الاردن خارجيا ، وسأتواجد في كل محافل الرياضية التي تشارك فيها الفرق الاردنيه..


ورصد موفد "جفرا نيوز" اهتمام عالي المستوى بالمشجعين الاردنيين الذين وصلوا الى مطار الاسكندرية والقاهرة على حد سواء.

وبحسب المعلومات الواردة من هناك ، فإن اعداد كبيرة من العاملين في السفارة الاردنية في القاهرة سيتواجدون في ملعب الاسكندرية الذي سيحتضن النهائي العربي دعما للنادي الفيصلي.