شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

الملك للنواب : سعيد بكم وشكرا لكم وانتم افضل مجلس مر عليّ انجازا و عملا - تفاصيل اللقاء الملكي مع النواب

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

ابدى جلالة الملك عبدالله الثاني ارتياحه وسعادته خلال لقائه اليوم الاحد ، برئيس مجلس النواب واعضاء المكتب الدائم ورؤساء اللجان النيابية ، حيث اشاد باداء المجلس وانجازاته خلال الفترة الماضية واصفا اياه من افضل المجالس التي مرت على جلالته من حيث الانجازات والعمل ، حسبما كشفت مصادر نيابية خاصة لـجفرا نيوز.

جلالة الملك ايضا شكر النواب على ما قدموه و وصف اللقاء معهم انهم ن اجمل الجلسات والاجتماعات التي عقدها مع مجالس النواب عموما ، مبديا ارتياحه التام وسعادته باللقاء .

كما واستمع جلالته لحديث كافة النواب الحضور ومداخلاتهم و حاورهم في كافة الامور و القضايا ، لافتا الى ا اجتماع اخر سيعقده معهم مجددا خلال الشهر المقبل حسب مصادر جـفرا نيوز.

و شدد جلالته خلال الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم الاحد واستمر قرابة الثلاث ساعات " تخلله طعام الغداء " لم يتغيب عنه اي نائب من المدعوين ، على انه لن يسمح بتغول اي سلطة على الاخرى ، داعيا الى التشاركية في العمل ما بين النواب والحكومة .

جلالة الملك اكد للنواب ان الاردن وحده من يتبنى القضية الفلسطينية فقط دونا عن الدول الاخرى ، وبالتنسيق مع السلطة الفلسطينية ،كما وشرح لهم الحالة القانونية للقضية مثار الجدل والمتعلقة بحادثة مقتل اردنيين على يد دبلوماسي من السفارة الاسرائيلية ، واطلعهم على الخطوات التي قامت وتقوم بها الدولة الاردنية في سبيل الحفاظ على حقوق مواطنيها .

هذا وكان جلالة الملك قد اجتمع صباح اليوم برئيس مجلس النواب واعضاء المكتب الدائم ورؤساء اللجان النيابية في الديوان الملكي .