جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك للنواب : سعيد بكم وشكرا لكم وانتم افضل مجلس مر عليّ انجازا و عملا - تفاصيل اللقاء الملكي مع النواب
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

الملك للنواب : سعيد بكم وشكرا لكم وانتم افضل مجلس مر عليّ انجازا و عملا - تفاصيل اللقاء الملكي مع النواب

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

ابدى جلالة الملك عبدالله الثاني ارتياحه وسعادته خلال لقائه اليوم الاحد ، برئيس مجلس النواب واعضاء المكتب الدائم ورؤساء اللجان النيابية ، حيث اشاد باداء المجلس وانجازاته خلال الفترة الماضية واصفا اياه من افضل المجالس التي مرت على جلالته من حيث الانجازات والعمل ، حسبما كشفت مصادر نيابية خاصة لـجفرا نيوز.

جلالة الملك ايضا شكر النواب على ما قدموه و وصف اللقاء معهم انهم ن اجمل الجلسات والاجتماعات التي عقدها مع مجالس النواب عموما ، مبديا ارتياحه التام وسعادته باللقاء .

كما واستمع جلالته لحديث كافة النواب الحضور ومداخلاتهم و حاورهم في كافة الامور و القضايا ، لافتا الى ا اجتماع اخر سيعقده معهم مجددا خلال الشهر المقبل حسب مصادر جـفرا نيوز.

و شدد جلالته خلال الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم الاحد واستمر قرابة الثلاث ساعات " تخلله طعام الغداء " لم يتغيب عنه اي نائب من المدعوين ، على انه لن يسمح بتغول اي سلطة على الاخرى ، داعيا الى التشاركية في العمل ما بين النواب والحكومة .

جلالة الملك اكد للنواب ان الاردن وحده من يتبنى القضية الفلسطينية فقط دونا عن الدول الاخرى ، وبالتنسيق مع السلطة الفلسطينية ،كما وشرح لهم الحالة القانونية للقضية مثار الجدل والمتعلقة بحادثة مقتل اردنيين على يد دبلوماسي من السفارة الاسرائيلية ، واطلعهم على الخطوات التي قامت وتقوم بها الدولة الاردنية في سبيل الحفاظ على حقوق مواطنيها .

هذا وكان جلالة الملك قد اجتمع صباح اليوم برئيس مجلس النواب واعضاء المكتب الدائم ورؤساء اللجان النيابية في الديوان الملكي .