جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك للنواب : سعيد بكم وشكرا لكم وانتم افضل مجلس مر عليّ انجازا و عملا - تفاصيل اللقاء الملكي مع النواب
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

الملك للنواب : سعيد بكم وشكرا لكم وانتم افضل مجلس مر عليّ انجازا و عملا - تفاصيل اللقاء الملكي مع النواب

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

ابدى جلالة الملك عبدالله الثاني ارتياحه وسعادته خلال لقائه اليوم الاحد ، برئيس مجلس النواب واعضاء المكتب الدائم ورؤساء اللجان النيابية ، حيث اشاد باداء المجلس وانجازاته خلال الفترة الماضية واصفا اياه من افضل المجالس التي مرت على جلالته من حيث الانجازات والعمل ، حسبما كشفت مصادر نيابية خاصة لـجفرا نيوز.

جلالة الملك ايضا شكر النواب على ما قدموه و وصف اللقاء معهم انهم ن اجمل الجلسات والاجتماعات التي عقدها مع مجالس النواب عموما ، مبديا ارتياحه التام وسعادته باللقاء .

كما واستمع جلالته لحديث كافة النواب الحضور ومداخلاتهم و حاورهم في كافة الامور و القضايا ، لافتا الى ا اجتماع اخر سيعقده معهم مجددا خلال الشهر المقبل حسب مصادر جـفرا نيوز.

و شدد جلالته خلال الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم الاحد واستمر قرابة الثلاث ساعات " تخلله طعام الغداء " لم يتغيب عنه اي نائب من المدعوين ، على انه لن يسمح بتغول اي سلطة على الاخرى ، داعيا الى التشاركية في العمل ما بين النواب والحكومة .

جلالة الملك اكد للنواب ان الاردن وحده من يتبنى القضية الفلسطينية فقط دونا عن الدول الاخرى ، وبالتنسيق مع السلطة الفلسطينية ،كما وشرح لهم الحالة القانونية للقضية مثار الجدل والمتعلقة بحادثة مقتل اردنيين على يد دبلوماسي من السفارة الاسرائيلية ، واطلعهم على الخطوات التي قامت وتقوم بها الدولة الاردنية في سبيل الحفاظ على حقوق مواطنيها .

هذا وكان جلالة الملك قد اجتمع صباح اليوم برئيس مجلس النواب واعضاء المكتب الدائم ورؤساء اللجان النيابية في الديوان الملكي .