جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يطالب بتحصين افراد الأجهزة الأمنية و يدعو لقراءة الفاتحة على روح الشهداء
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

الطراونة يطالب بتحصين افراد الأجهزة الأمنية و يدعو لقراءة الفاتحة على روح الشهداء

جفرا نيوز

طالب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بتحصين أبناء الوطن في الأجهزة الأمنية، وتثبيت أركان الهيبة والمهابة في المؤسسات الأمنية.
وقال الطراونة في بيان تلاه خلال الجلسة النيابية المسائية الأحد، حول حادثة استشهاد شرطي في جهاز الأمن العام وإصابة آخر، إن على الحكومة ضمان القاء القبض على المجرم ومقاضاته بالسرعة المطلوبة، وأن ينال عقابه العادل، إكراما للوطن، وإكراما لشهدائنا الأبرار.
وقال : " أنعى بكل الحزن والأسى شهداء الواجب، شهداء الوطن، ونحتسبهم عند الله أحياء يرزقون كما بشرهم المولى سبحانه."
وتابع "إذ نزف الشهيد تلو الشهيد فإننا نحسبهم جميعاً، شهداء الحق حُراس الوطن، الساهرين على أمنه وطمأنينة أبنائه، فقد فارقونا إلى عليين، ليلتحقوا بركب الأوائل الذين شهدوا ببسالتهم على إجرام المجرم وغدر الجبن وزبانيته وصبيانه، ولؤم الخونة فاقدي الضمير والوجدان".
وأضاف "لقد نالنا صباح الأمس وجع الغدر جراء عمل إرهابي جبان غادر من صبي آثم قتل بدم باردٍ أحد جنودنا في جهاز الأمن العام الشهيد جعفر الربابعة، وأصاب آخر".
وأشار الطراونة الى انه كان لوقع الجريمة الأثر المؤلم، بعد محاولة النيل من هيبة الأجهزة الأمنية، على يد أحد أرباب السوابق، الذين يبحثون عن ثغرات ليتسللوا وينالوا من أمن واستقرار مجتمعنا.
ودعا الطراونة لقراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل وجميع الشهداء الذين روّوا بدمائهم تراب الأردن الطاهر.