شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

الطراونة يطالب بتحصين افراد الأجهزة الأمنية و يدعو لقراءة الفاتحة على روح الشهداء

جفرا نيوز

طالب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بتحصين أبناء الوطن في الأجهزة الأمنية، وتثبيت أركان الهيبة والمهابة في المؤسسات الأمنية.
وقال الطراونة في بيان تلاه خلال الجلسة النيابية المسائية الأحد، حول حادثة استشهاد شرطي في جهاز الأمن العام وإصابة آخر، إن على الحكومة ضمان القاء القبض على المجرم ومقاضاته بالسرعة المطلوبة، وأن ينال عقابه العادل، إكراما للوطن، وإكراما لشهدائنا الأبرار.
وقال : " أنعى بكل الحزن والأسى شهداء الواجب، شهداء الوطن، ونحتسبهم عند الله أحياء يرزقون كما بشرهم المولى سبحانه."
وتابع "إذ نزف الشهيد تلو الشهيد فإننا نحسبهم جميعاً، شهداء الحق حُراس الوطن، الساهرين على أمنه وطمأنينة أبنائه، فقد فارقونا إلى عليين، ليلتحقوا بركب الأوائل الذين شهدوا ببسالتهم على إجرام المجرم وغدر الجبن وزبانيته وصبيانه، ولؤم الخونة فاقدي الضمير والوجدان".
وأضاف "لقد نالنا صباح الأمس وجع الغدر جراء عمل إرهابي جبان غادر من صبي آثم قتل بدم باردٍ أحد جنودنا في جهاز الأمن العام الشهيد جعفر الربابعة، وأصاب آخر".
وأشار الطراونة الى انه كان لوقع الجريمة الأثر المؤلم، بعد محاولة النيل من هيبة الأجهزة الأمنية، على يد أحد أرباب السوابق، الذين يبحثون عن ثغرات ليتسللوا وينالوا من أمن واستقرار مجتمعنا.
ودعا الطراونة لقراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل وجميع الشهداء الذين روّوا بدمائهم تراب الأردن الطاهر.