جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الخزاعلة لـجفرا نيوز : الامور انتهت في مصر و ابناؤنا في طريق العودة
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

النائب الخزاعلة لـجفرا نيوز : الامور انتهت في مصر و ابناؤنا في طريق العودة

جفرا نيوز - خاص

اكد النائب رائد الخزاعلة رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الافراج عن مشجعي النادي الفيصلي الموقوفين في لدى السلطات المصرية و الذين تم اعتقالهم عقب نهائي البطولة العربية يوم امس الاحد .

الخزاعلة بين انه تواصل مع وزير الخارجية ايمن الصفدي الذي اكد له انتهاء الامر واغلاق الملف ، وان كافة المشجعين الـ 38 في طريق عودتهم الى الاردن ، وانهم جميعا بخير .

و اشاد الخزاعلة بجهود القيادتين الاردنية  والمصرية ، والدور الكبير لوزارة الخارجية الاردنية والسفير الاردني في مصر في متابعة القضية و الجهود التي تم بذلها .