جفرا نيوز : أخبار الأردن | علي العايد سفير وطن
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

علي العايد سفير وطن

جفرا نيوز - على مدى الساعات الماضية ظهر السفير علي العايد في أكثر من لقطة من داخل مركز الأمن المصري الذي احتجز فيه عدد من مشجعي النادي الفيصلي في مدينة الإسكندرية.
العايد كان الثابت الوحيد في اللقطات المصورة التي ضمت معه كل من مناوب على العمل في المركز الأمني مما يدلل على أن الرجل لم يغادر المركز قبل أن يغادر مشجعي الفيصلي زنازنهم.
العايد سفير وطن قدم درسا لنظراءه في كيفية التعاطي مع قضايا الرعايا الأردنيين و الوقوف إلى جانبهم في مختلف المناسبات.

عزيزنا أبو رامي... نرفع لك القبعة