شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

بالصور .. حشود تؤازر مرشح مجلس امانة عمان منطقة اليرموك (خضر السعود)

جفرا نيوز -
اقام المرشح لعضوية امانة عمان الكبرى 'خضر السعود' ابو احمد , حفل افتتاح مقره الانتخابي يوم امس الاثنين والذي حضرهحشود غفيره من مؤيديه ومؤازري برنامجه الانتخابي.
ويعد السيد خضر السعود من المرشحين المنافسين لانتخابات مجلس امانة عمان لمنطقة اليرموك التي تضم (جبل التاج ، حي الطفايله ، حي ام تينه ، الاشرفيه ، الوحدات) في العاصمة عمان .
وتالياً البيان الانتخابي للمرشح خضر السعود:
(جبل التاج ، حي الطفايله ، حي ام تينه ، الاشرفيه ، الوحدات).
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: "إنّ الله يأمركم أن تؤدوا الامانات الى أهلها، وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل" صدق الله العظيم.
الإخوة والأخوات الكرام ،،،
أبناء اليرموك ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجلس امانة عمان أمانة والصوت أمانة، والعضو المتميز يحمل مشروعا وطنياً للوطن كله بقدر ما يخدم دائرته الانتخابية.
وانطلاقاً من إيماني بعظمة الدور الفاعل لمجلس الامانه وإيماناً بأهمية وقدسية الرسالة وتجسيداً لدور العضو الحر في بناء المجتمع القوي ولأن الوطن في أمسّ الحاجة لأبنائه المخلصين، ولأن منطقة اليرموك باتت اليوم منطقة مظلومة، فإنها بحاجة للذين يترفعون عن كل مطامع شخصية ومصالح ذاتية وحيث تتطلع القاعدة الشعبية العريضة إلى من يمثلها و ينوب في الدفاع عن مصالحها بقوة واقتدار وبمسؤولية وأمانة، ووفاءً لتراب الوطن الطهور وتلبية لنداء الصوت الحر والضمير الحي رأيت لزاماً على الاستجابة لمطالبة وحاجات وطني وأهلي وعزوتي وأصدقائي وعشيرتي و أبناء دائرتي الانتخابية، ووفاءً لمصلحة الوطن والأمة والإنسان، قررت ترشيح نفسي لانتخابات مجلس امانة عمان (البلديه) في منطقة (اليرموك) متكلاً على الله ثم على الخيّرين أمثالكم قاطعاً على ذاتي العهد والوعد بان أكون القوي الأمين في الدفاع عن حقوقهم الأساسية وعن حقوق وطني وأمتي وبكل جرأة وشجاعة.
وقد اتخذت شعاراً لي استقيته من آية قرآنية
"إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله"
هذا، وبالله التوفيق وعليه الاتكال.
ابنكم واخوكم المحب:
الاستاذ خضر السعود ..