جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب المجالي يشيد بجهود العايد وطاقم السفارة الاردنية
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

النائب المجالي يشيد بجهود العايد وطاقم السفارة الاردنية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
وجه النائب حازم المجالي الشكر والتقدير لطاقم السفارة الاردنية في مصر وعلى رأسهم السفير علي العايد لما بذلوه من جهود كبيرة في الافراج عن 38 أردني احتجزتهم السلطات المصرية على اثر ما آلت اليه مباراة النادي الفيصلي والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية الاحد الماضي.
وقال المجالي انه رافق الطاقم الاردني في جميع تحركاته الهادفه لتجنيب المحتجزين الاردنيين الملاحقة القانونية،مشيدا بتعاون الجانب المصري الشقيق.
وتمنى المجالي ان يتجاوز الاردن ومصر هذة الحادثة ووضع الحالة في اطارها الرياضي وعدم اتخاذها بعد سياسي ، بعد قيام المئات من الاردنيين بالاعتصام امام السفارة المصرية بعمان.
وكان فريق "جفرا نيوز" قد رافق طاقم السفارة الاردنية والنائب حازم المجالي منذ لحظة الاعتقال الى حين خروج الاردنيين من ادارة امن الاسكندرية في سموحة بالاسكندرية.
واكد المجالي عضو لجنة الرياضة والشباب النيابية على دعمه لكافة الاندية الاردنية التي تمثل الوطن خارجيا.