شريط الأخبار
رئيس الوزراء يقرر تحويل قضية "الدخان" الى محكمة أمن الدولة بدلاً من محكمة الجمارك هذه العواصم بلا سفراء الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه
 

الطراونة يشدد من لهجته ضد تصرفات النواب ..."بدي اصير ناطور على البوابات" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ظهر رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة خلال الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الثلاثاء ، جديا في "ضبط" تصرفات النواب.

الطراونة ابدى استياءه من وجود فقرة قانونية تتجاوز 14 ورقة  في مشروع قانون معدل لقانون الرقابة والتفتيش على الانشطة الاقتصادية ، قائلا :"من غير المعقول ان تكون هذة مادة قانونية 14 ورقة ، هذا قانون وليس خطاب سياسي".

الطراونة ايضا التفت الى ما يداوم عليه بعض النواب في حضور بداية الجلسات ولدقائق محدودة لتسجيل حضورهم ومن ثم المغادرة ، وقال : "جايين تحضروا خمس دقائق وتطلعوا هذا لا يجوز".

وكانت "جفرا نيوز" اشارت في خبر سابق الى تعمد نواب من عيار ثقيل تسجيل حضورهم في بداية جلسات الدورة الاستثنائية ومن ثم الخروج من القبة.
.
وازعج الخروج المتتابع للنواب من القبة الطراونة ، وذلك لفقدان الجلسة نصابها القانون ، قائلا :"بدي اصير ناطور على البوابات اقعدوا ساعة".

وكان من الملفت ان تصريحات عدد من النواب انتقدت اداء الطراونة خلال مناقشة تعديل والغاء المادة 308 من قانون العقوبات المثيرة للجدل.
 لمطالعة تصريحات النواب اضغط هنا