جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة مستهجنا : "صرت اشتغل بوّاب بالمجلس والحكومة تتجاهل السلطة الشريعية" !!
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

الطراونة مستهجنا : "صرت اشتغل بوّاب بالمجلس والحكومة تتجاهل السلطة الشريعية" !!

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

استهجن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة تكرار فقدان جلسات النواب نصابها القانوني خلال جلسات الدورة الاستثنائية.
وقال الطراونة : انا صرت اشتغل بواب بالمجلس اطلب منكم الجلوس وعدم مغادرة القبة.
وظهر الطراونة في جلسة اليوم الثلاثاء وخلال مناقشة مشروع معدل لقانون "الرقابة على الاعمال الاقتصادية" ضابطا بحزم لتصرفات النواب.
وتابع :"لا يمكن ان نبقى تحت الضغط النفسي للنصاب القانوني بدكم ارفع الجلسة برفعها".
وأعرج الطراونة بتعليق على حديث للنائب صالح العرموطي حول مشروع القانون واستقلالية الاجهزة الرقابية بالقول : "اذا ديوان المحاسبة ليس تحت سلطتنا التشريعية والحكومة تجاهلتنا في تعيين رئيسه".