شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

كيا تقدم "عرضاً فضائياً" على سيارة كيا نيرو هايبرد بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر

جفرا نيوز -  أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن عن تقديم عرض جديد على سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة كلياً موديل 2017، وذلك بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر.
وبهذه المناسبة، قال محمد عليان، نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية-كيا الأردن:" يسرنا دائماً أن نقدم عروضاً مميزة لزبائننا الكرام، ونركز دوماً على أن تشمل هذه العروض أفضل الشروط وأعلى المكاسب الممكنة لزبائننا الكرام، وقد صممنا هذا العرض الجديد والمميز مع شركائنا بنك لبنان والمهجر لتكون تجربة شراء سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة فريدة من نوعها، ليس فقط لكون نيرو تمثل السيارة الأحدث والأكثر تطوراً بين سيارات الهايبرد الهجينة، والأولى من نوعها في فئتها التي تقدم في سوقنا الأردنية، بل لكون العرض يشمل قيمة عالية وفرصة مميزة للربح والحصول على مبلغ نقدي مباشر، ضمن معاملة بنكية مميزة تتميز باليسر والسرعة، مما سيعزز من رضا زبائننا الكرام وهو دوماً ما نسعى اليه".
ويشمل العرض تمويلاً لغاية 100% بدون اشتراط دفعة أولى وبشروط ميسرة مع ضمان سرعة الموافقة البنكية، وسيحصل المشتري على هدية فورية قدرها سبعمائة وخمسين ديناراً عداُ ونقداً، فضلاً عن الحصول على فرصة للدخول في سحب على عشرة جوائز للفوز برحلة مدفوعة التكاليف.
ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا العرض وشروطه وأحكامه، يمكن للراغبين زيارة معارض الشركة الوطنية العربية للسيارات في عمان في شارع مكة وماركا، وفي إربد والعقبة.