جفرا نيوز : أخبار الأردن | كيا تقدم "عرضاً فضائياً" على سيارة كيا نيرو هايبرد بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

كيا تقدم "عرضاً فضائياً" على سيارة كيا نيرو هايبرد بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر

جفرا نيوز -  أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن عن تقديم عرض جديد على سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة كلياً موديل 2017، وذلك بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر.
وبهذه المناسبة، قال محمد عليان، نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية-كيا الأردن:" يسرنا دائماً أن نقدم عروضاً مميزة لزبائننا الكرام، ونركز دوماً على أن تشمل هذه العروض أفضل الشروط وأعلى المكاسب الممكنة لزبائننا الكرام، وقد صممنا هذا العرض الجديد والمميز مع شركائنا بنك لبنان والمهجر لتكون تجربة شراء سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة فريدة من نوعها، ليس فقط لكون نيرو تمثل السيارة الأحدث والأكثر تطوراً بين سيارات الهايبرد الهجينة، والأولى من نوعها في فئتها التي تقدم في سوقنا الأردنية، بل لكون العرض يشمل قيمة عالية وفرصة مميزة للربح والحصول على مبلغ نقدي مباشر، ضمن معاملة بنكية مميزة تتميز باليسر والسرعة، مما سيعزز من رضا زبائننا الكرام وهو دوماً ما نسعى اليه".
ويشمل العرض تمويلاً لغاية 100% بدون اشتراط دفعة أولى وبشروط ميسرة مع ضمان سرعة الموافقة البنكية، وسيحصل المشتري على هدية فورية قدرها سبعمائة وخمسين ديناراً عداُ ونقداً، فضلاً عن الحصول على فرصة للدخول في سحب على عشرة جوائز للفوز برحلة مدفوعة التكاليف.
ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا العرض وشروطه وأحكامه، يمكن للراغبين زيارة معارض الشركة الوطنية العربية للسيارات في عمان في شارع مكة وماركا، وفي إربد والعقبة.