شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

كيا تقدم "عرضاً فضائياً" على سيارة كيا نيرو هايبرد بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر

جفرا نيوز -  أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن عن تقديم عرض جديد على سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة كلياً موديل 2017، وذلك بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر.
وبهذه المناسبة، قال محمد عليان، نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية-كيا الأردن:" يسرنا دائماً أن نقدم عروضاً مميزة لزبائننا الكرام، ونركز دوماً على أن تشمل هذه العروض أفضل الشروط وأعلى المكاسب الممكنة لزبائننا الكرام، وقد صممنا هذا العرض الجديد والمميز مع شركائنا بنك لبنان والمهجر لتكون تجربة شراء سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة فريدة من نوعها، ليس فقط لكون نيرو تمثل السيارة الأحدث والأكثر تطوراً بين سيارات الهايبرد الهجينة، والأولى من نوعها في فئتها التي تقدم في سوقنا الأردنية، بل لكون العرض يشمل قيمة عالية وفرصة مميزة للربح والحصول على مبلغ نقدي مباشر، ضمن معاملة بنكية مميزة تتميز باليسر والسرعة، مما سيعزز من رضا زبائننا الكرام وهو دوماً ما نسعى اليه".
ويشمل العرض تمويلاً لغاية 100% بدون اشتراط دفعة أولى وبشروط ميسرة مع ضمان سرعة الموافقة البنكية، وسيحصل المشتري على هدية فورية قدرها سبعمائة وخمسين ديناراً عداُ ونقداً، فضلاً عن الحصول على فرصة للدخول في سحب على عشرة جوائز للفوز برحلة مدفوعة التكاليف.
ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا العرض وشروطه وأحكامه، يمكن للراغبين زيارة معارض الشركة الوطنية العربية للسيارات في عمان في شارع مكة وماركا، وفي إربد والعقبة.