جفرا نيوز : أخبار الأردن | كيا تقدم "عرضاً فضائياً" على سيارة كيا نيرو هايبرد بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر
شريط الأخبار
انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل
 

كيا تقدم "عرضاً فضائياً" على سيارة كيا نيرو هايبرد بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر

جفرا نيوز -  أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن عن تقديم عرض جديد على سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة كلياً موديل 2017، وذلك بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر.
وبهذه المناسبة، قال محمد عليان، نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية-كيا الأردن:" يسرنا دائماً أن نقدم عروضاً مميزة لزبائننا الكرام، ونركز دوماً على أن تشمل هذه العروض أفضل الشروط وأعلى المكاسب الممكنة لزبائننا الكرام، وقد صممنا هذا العرض الجديد والمميز مع شركائنا بنك لبنان والمهجر لتكون تجربة شراء سيارة كيا نيرو هايبرد الجديدة فريدة من نوعها، ليس فقط لكون نيرو تمثل السيارة الأحدث والأكثر تطوراً بين سيارات الهايبرد الهجينة، والأولى من نوعها في فئتها التي تقدم في سوقنا الأردنية، بل لكون العرض يشمل قيمة عالية وفرصة مميزة للربح والحصول على مبلغ نقدي مباشر، ضمن معاملة بنكية مميزة تتميز باليسر والسرعة، مما سيعزز من رضا زبائننا الكرام وهو دوماً ما نسعى اليه".
ويشمل العرض تمويلاً لغاية 100% بدون اشتراط دفعة أولى وبشروط ميسرة مع ضمان سرعة الموافقة البنكية، وسيحصل المشتري على هدية فورية قدرها سبعمائة وخمسين ديناراً عداُ ونقداً، فضلاً عن الحصول على فرصة للدخول في سحب على عشرة جوائز للفوز برحلة مدفوعة التكاليف.
ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا العرض وشروطه وأحكامه، يمكن للراغبين زيارة معارض الشركة الوطنية العربية للسيارات في عمان في شارع مكة وماركا، وفي إربد والعقبة.