شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

Orange الأردن تطلق أفضل الحزم للمكالمات الدولية

جفرا نيوز - أطلقت Orange الأردن مؤخراً أفضل حزم المكالمات الدولية، وذلك سعياً منها لإبقاء زبائنها على تواصل دائم مع عائلاتهم وأعمالهم، سواء في المملكة أو في الوجهات الدولية الأخرى، حيث تمنح هذه الحزم دقائق دولية، دقائق على شبكة Orange الأردن بالإضافة إلى حزمة إنترنت بسعة 1 جيجابايت.
 
ويمكن لأصحاب خط Orange الأساسي، خطوط Orange 2، 5، 6، 7، 9، 11، 15 وخطوط حماة الوطن الاشتراك بهذه الحزم من خلال الضغط على *620#، الحزم متوفرة للوجهات الدولية التالية: الهند، بنغلادش، الصين، سريلانكا، ميانمار، نيبال، الفلبين، كمبوديا، واليمن. اضافة للدقائق الدولية والمحلية المتوفرة في الحزم، يمكن أيضاً الاستمتاع بخدمة 4G مقابل 5 دنانير فقط، صالحة لمدة 30 يوماً. هذا وتوفر Orange الأردن للمشتركين فرصة تخصيص خطوطهم لتتناسب مع وجهة معينة من خلال الضغط على *621#.
 
ويأتي هذا العرض استكمالاً للنجاح الذي حققه عرض الدقائق المرنة غير المحدودة، الذي أطلقته Orange الأردن لمشتركي الخط الخلوي مع وجهات دولية تصل الى 40 وجهة، بالإضافة لتقديمها عروضاً وحزمات جديدة بفوائد ومزايا غير مسبوقة على مستوى المملكة وبأسعار مميّزة، صمّمت بناءً على استطلاعات وآراء الزبائن، مما يعكس التزام Orange الأردن الدائم بالاستماع لزبائنها وفهم كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020" التي تهدف إلى ربط الناس على اختلاف شرائحهم وفئاتهم مع كل ما هو ضروري بالنسبة إليهم.