جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني: الفيصلي فاز بقلوبنا ووضعنا في الصدارة
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

المسلماني: الفيصلي فاز بقلوبنا ووضعنا في الصدارة

جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني أن نادي الفيصلي هو الفائز بالبطولة العربية بنظرنا كأردنيين.

وصرح المسلماني في بيان له بأن الإنجاز الذي حققه الفيصلي هو إنجاز حقيقي للوطن والمليك والشعب وهو مصدر فخر لنا جميعا وبأن نرى اسم وطننا مرفوعا أمام الجميع.

مؤكدا أن الفيصلي حقق حلم الكثير من الشباب الأردني، ومنحنا الأمل للمزيدا من البطولات والإنجازات.

وقال : مبروك للفيصلي الذي مثلنا جميعا فإن أي نادي محلي يشارك خارج الاردن فإنهم يمثل الأردنيين جميعا وأننا نتطلع بأن نرى النشامى والأندية الأخرى في مراكز متقدمة كما شهدنا الفيصلي متمنين له المزيد من الإنجازات.