شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

المسلماني يبارك للأمير الحسين

جفرا نيوز - يتقدم النائب السابق امجد مسلماني باسمى آيات التهنئة والمباركة من صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظهم الله بمناسبه تخرجه من الأكادمية العسكرية الملكية " ساند هيرست"سائلا المولى عز وجل التوفيق دائما لما في خير بلادنا وتحقيق تقدمها ورخائها وإزدهارها .

واننا نبارك لجلالة الملك والملكة كما نبارك لانفسنا ولوطنا بتخرج سمو ولي العهد الذي نفتخر به ونرى به القدوة والمثل لنظرائه من الشباب وإن هذا الشبل من ذاك الأسد.