جفرا نيوز : أخبار الأردن | نضال ابو دلو .. العلامة الفارقة بانتخابات الامانة
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

نضال ابو دلو .. العلامة الفارقة بانتخابات الامانة

جفرا نيوز
يبدو ان المرشح الشبابي نضال ابو دلو يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الاكتساح عبر صناديق الاقتراع الثلاثاء المقبل لحصد مقعد مجلس الامانة عن منطقة زهران .
ابو دلو القريب من كافة الشرائح المجتمعية استطاع ان يكون محل اجماع ومحط ثقة لكثير من ابناء المنطقة ، ويحظى باحترامهم وتأييدهم ، كما حظي باحترام كافة منافسيه لادائه الرائع و علاقاته الطيبة مع الجميع .
و بعد ان كانت المنافسة شبه محصورة بين ابو دلو و نظيره اسماعيل البستنجي والذي يتقارب مع الحركة الاسلامية ، يبدو ان ابو دلو بدأ يتقدم بشكل ملحوظ في الامتار الاخيرة بفارق مريح ، و بات ما يفصله عن حصد المقعد بكل استحقاق وعن جدارة سوى ساعات فقط.
ومن الجدير ذكره ان ابو دلو شخصية ذات وزن شعبي وناشط هام برز اسمه في العمل العام في منطقة زهران لما له من تأثير ومشاركات هامة وخدمات كبيرة للمواطنين قبل الترشح ، مما جعل الناخبون في تلك المنطقة يتوجهون اليه مساندين لثقتهم الكبيرة بقدراته و لعلمهم التام بسيرته الخدمية العطرة.
جفرا نيوز رصدت على رادارها هذا المرشح الشاب عبر ادائه المميز و شعبيته الكبيرة ، حيث اصبح علامة فارقة في انتخابات مجلس امانة عمان ، و سيكون علامة فارقة ومميزة في المجلس بعد نجاحه باذن الله.