شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

نضال ابو دلو .. العلامة الفارقة بانتخابات الامانة

جفرا نيوز
يبدو ان المرشح الشبابي نضال ابو دلو يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الاكتساح عبر صناديق الاقتراع الثلاثاء المقبل لحصد مقعد مجلس الامانة عن منطقة زهران .
ابو دلو القريب من كافة الشرائح المجتمعية استطاع ان يكون محل اجماع ومحط ثقة لكثير من ابناء المنطقة ، ويحظى باحترامهم وتأييدهم ، كما حظي باحترام كافة منافسيه لادائه الرائع و علاقاته الطيبة مع الجميع .
و بعد ان كانت المنافسة شبه محصورة بين ابو دلو و نظيره اسماعيل البستنجي والذي يتقارب مع الحركة الاسلامية ، يبدو ان ابو دلو بدأ يتقدم بشكل ملحوظ في الامتار الاخيرة بفارق مريح ، و بات ما يفصله عن حصد المقعد بكل استحقاق وعن جدارة سوى ساعات فقط.
ومن الجدير ذكره ان ابو دلو شخصية ذات وزن شعبي وناشط هام برز اسمه في العمل العام في منطقة زهران لما له من تأثير ومشاركات هامة وخدمات كبيرة للمواطنين قبل الترشح ، مما جعل الناخبون في تلك المنطقة يتوجهون اليه مساندين لثقتهم الكبيرة بقدراته و لعلمهم التام بسيرته الخدمية العطرة.
جفرا نيوز رصدت على رادارها هذا المرشح الشاب عبر ادائه المميز و شعبيته الكبيرة ، حيث اصبح علامة فارقة في انتخابات مجلس امانة عمان ، و سيكون علامة فارقة ومميزة في المجلس بعد نجاحه باذن الله.