جفرا نيوز : أخبار الأردن | نضال ابو دلو .. العلامة الفارقة بانتخابات الامانة
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

نضال ابو دلو .. العلامة الفارقة بانتخابات الامانة

جفرا نيوز
يبدو ان المرشح الشبابي نضال ابو دلو يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الاكتساح عبر صناديق الاقتراع الثلاثاء المقبل لحصد مقعد مجلس الامانة عن منطقة زهران .
ابو دلو القريب من كافة الشرائح المجتمعية استطاع ان يكون محل اجماع ومحط ثقة لكثير من ابناء المنطقة ، ويحظى باحترامهم وتأييدهم ، كما حظي باحترام كافة منافسيه لادائه الرائع و علاقاته الطيبة مع الجميع .
و بعد ان كانت المنافسة شبه محصورة بين ابو دلو و نظيره اسماعيل البستنجي والذي يتقارب مع الحركة الاسلامية ، يبدو ان ابو دلو بدأ يتقدم بشكل ملحوظ في الامتار الاخيرة بفارق مريح ، و بات ما يفصله عن حصد المقعد بكل استحقاق وعن جدارة سوى ساعات فقط.
ومن الجدير ذكره ان ابو دلو شخصية ذات وزن شعبي وناشط هام برز اسمه في العمل العام في منطقة زهران لما له من تأثير ومشاركات هامة وخدمات كبيرة للمواطنين قبل الترشح ، مما جعل الناخبون في تلك المنطقة يتوجهون اليه مساندين لثقتهم الكبيرة بقدراته و لعلمهم التام بسيرته الخدمية العطرة.
جفرا نيوز رصدت على رادارها هذا المرشح الشاب عبر ادائه المميز و شعبيته الكبيرة ، حيث اصبح علامة فارقة في انتخابات مجلس امانة عمان ، و سيكون علامة فارقة ومميزة في المجلس بعد نجاحه باذن الله.