جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يتسلم تقرير هيئة مكافحة الفساد لعام 2016
شريط الأخبار
لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

الطراونة يتسلم تقرير هيئة مكافحة الفساد لعام 2016

جفرا نيوز
تسلم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة اليوم الأحد، من رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتور محمد العلاف تقرير الهيئة لعام 2016.
وأكد الطراونة استعداد مجلس النواب لاستقبال أية مقترحات تتعلق بالتشريعات التي تهم الهيئة وقانونها وستكون محط عناية واهتمام قبل إقرار أي تشريع، معربا عن تقديره لجهود الهيئة ورئيسها والفريق العامل في مكافحة الفساد ليبقى الأردن بعيدا عن كل ما من شأنه إعاقة مسيرته المباركة.
واستعرض العلاف لدى استقبال الطراونه له عمل ومهام الهيئة، مؤكداً أهمية التنسيق والتعاون بين المجلس والهيئة خدمة للوطن والمواطن.. وقال إن استراتيجية الهيئة تعمل لمنع الخلل قبل حدوثه، بحيث استطعنا الكشف عن العديد من حالات الفساد.