جفرا نيوز : أخبار الأردن | المحارمة يتجه لحسم المنافسة على موقع رئيس بلدية سحاب
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

المحارمة يتجه لحسم المنافسة على موقع رئيس بلدية سحاب

جفرا نيوز-
 
يتجه رئيس بلدية سحاب السابق عباس محمود المحارمة لحسم المنافسة على موقع رئيس بلدية سحاب وفق استطلاعات الرأي الموثوقة. 
المحارمة الذي نجح في تشكيل ائتلاف يضم كافة أطياف النسيج السَحابي يحضى بدعم لافت من مختلف عشائر المدينة و سكّانها بعد أن حقق نجاحات كبيره في ولاية رئاسته الأولى وضعت مدينة سحاب في طليعة البلديات الأكثر إنجازا على المستوى المحلي و الدولي. 
وينافس المحارمة نحو مقعد رئاسة البلدية  مرشحان آخران هما المهندس فتحي الزيود و الدكتور محمود الطهراوي وفيما تبدو فرص الأخير ضعيفه فإن المهندس الزيود صاحب حضور جيد داخل مدينة سحاب إلا أن حضوره هذا ضعيف خارج إطار أصوات عشيرته خصوصا أن القائمة التي شكلها إقتُصرت على أبناء ذات العشيرة فقط.