شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

بالصور .. بمشاركة 400 دراج انطلاق "جولة الانباط" بالأردن لمالكي دراجات الهارلي من مختلف دول العالم

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
ينطلق الرالي السادس لمالكي دراجات الهارلي في الاردن بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة تحت اسم "جولة الانباط تيمنا بالطرق التي سلكها الانباط في الاردن ما بين القرنين السادس والرابع قبل الميلاد.
واكد المدير العام للمجموعة دراجات هارلي في الاردن "وليد نصار" اهمية اقامة هذا الحدث المهم في الاردن والذي يقام بمشاركة عربية واجنبية واسعة حيث يشارك نحو 400 شخص 60 بالمئة منهم اجانب وعرب والباقي من الاردن .
وقال نصار خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في فندق روتانا ، ان الجولة تبدا من مدينة العقبة بمشاركة نحو 400 دراج من الاردن وفلسطين ولبنان ودول الخليج العربي ودول اوروبا حيث يقطع المشاركون اكثر من 600 كم باتجاه البترا ووادي رم متحدين الطرق الفرعية المتعرجة وذلك على مدار يومي الجمعة والسبت 14 و15 ايلول المقبل .
واضاف ان جولة الدراجين سوف تنتهي باحتفال رسمي تحضره الجهات الرسمية والخاصة في ايلة /العقبة يتخلله توزيع الدروع على الاعضاء من الدول المشاركة مثمنا دور الجهات الداعمة من القطاعين العام والخاص لجعل هذا الحدث الهام سنويا في الاردن .
واكد العضو المشارك في جولة الانباط "سامر حسونة " ان مجموعة مالكي دراجات الهارلي تقوم بعمل رحلات للتعريف بجمال الاردن من خلال زيارات لمختلف مناطق المملكة السياحية والاثرية حيث تتشارك فيها جميع افراد العائلة بالإضافة الى رسم افضل صورة عن الاردن وشبابها من خلال المشاركة في التجمعات العربية والعالمية لمالكي دراجات الهارلي دافيدسون والتي تقام سنويا في شتى بقاع العالم .
وقال العضو المشارك من الاردن نضال مهيار ان التجوال سوف يمر بعدة مناطق مثل طريق نملة والتي تعتبر من اهم الطرق في الاردن للدراجيين من ناحية جمالية وطبيعة سيرها الجميلة ومنطقة الدلاغة ووادي رم والبترا وانتهاء بايلة في مدينة العقبة مركز انطلاق جولة الانباط .
من جهة اخرى اكد الداعم الرسمي لجولة الانباط من شركة زين "طارق البيطار " ان شركة زين للاتصالات تقوم بدعم جميع الانشطة السياحية والرياضية في المملكة والتي تهدف الى تعزيز ودعم التواجد للفعاليات والنشاطات العربية والعالمية والمحلية في المملكة بهدف ان تكون على خارطة السياحة العالمية مما ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني.