جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. بمشاركة 400 دراج انطلاق "جولة الانباط" بالأردن لمالكي دراجات الهارلي من مختلف دول العالم
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

بالصور .. بمشاركة 400 دراج انطلاق "جولة الانباط" بالأردن لمالكي دراجات الهارلي من مختلف دول العالم

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
ينطلق الرالي السادس لمالكي دراجات الهارلي في الاردن بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة تحت اسم "جولة الانباط تيمنا بالطرق التي سلكها الانباط في الاردن ما بين القرنين السادس والرابع قبل الميلاد.
واكد المدير العام للمجموعة دراجات هارلي في الاردن "وليد نصار" اهمية اقامة هذا الحدث المهم في الاردن والذي يقام بمشاركة عربية واجنبية واسعة حيث يشارك نحو 400 شخص 60 بالمئة منهم اجانب وعرب والباقي من الاردن .
وقال نصار خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في فندق روتانا ، ان الجولة تبدا من مدينة العقبة بمشاركة نحو 400 دراج من الاردن وفلسطين ولبنان ودول الخليج العربي ودول اوروبا حيث يقطع المشاركون اكثر من 600 كم باتجاه البترا ووادي رم متحدين الطرق الفرعية المتعرجة وذلك على مدار يومي الجمعة والسبت 14 و15 ايلول المقبل .
واضاف ان جولة الدراجين سوف تنتهي باحتفال رسمي تحضره الجهات الرسمية والخاصة في ايلة /العقبة يتخلله توزيع الدروع على الاعضاء من الدول المشاركة مثمنا دور الجهات الداعمة من القطاعين العام والخاص لجعل هذا الحدث الهام سنويا في الاردن .
واكد العضو المشارك في جولة الانباط "سامر حسونة " ان مجموعة مالكي دراجات الهارلي تقوم بعمل رحلات للتعريف بجمال الاردن من خلال زيارات لمختلف مناطق المملكة السياحية والاثرية حيث تتشارك فيها جميع افراد العائلة بالإضافة الى رسم افضل صورة عن الاردن وشبابها من خلال المشاركة في التجمعات العربية والعالمية لمالكي دراجات الهارلي دافيدسون والتي تقام سنويا في شتى بقاع العالم .
وقال العضو المشارك من الاردن نضال مهيار ان التجوال سوف يمر بعدة مناطق مثل طريق نملة والتي تعتبر من اهم الطرق في الاردن للدراجيين من ناحية جمالية وطبيعة سيرها الجميلة ومنطقة الدلاغة ووادي رم والبترا وانتهاء بايلة في مدينة العقبة مركز انطلاق جولة الانباط .
من جهة اخرى اكد الداعم الرسمي لجولة الانباط من شركة زين "طارق البيطار " ان شركة زين للاتصالات تقوم بدعم جميع الانشطة السياحية والرياضية في المملكة والتي تهدف الى تعزيز ودعم التواجد للفعاليات والنشاطات العربية والعالمية والمحلية في المملكة بهدف ان تكون على خارطة السياحة العالمية مما ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني.