جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. بمشاركة 400 دراج انطلاق "جولة الانباط" بالأردن لمالكي دراجات الهارلي من مختلف دول العالم
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

بالصور .. بمشاركة 400 دراج انطلاق "جولة الانباط" بالأردن لمالكي دراجات الهارلي من مختلف دول العالم

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
ينطلق الرالي السادس لمالكي دراجات الهارلي في الاردن بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة تحت اسم "جولة الانباط تيمنا بالطرق التي سلكها الانباط في الاردن ما بين القرنين السادس والرابع قبل الميلاد.
واكد المدير العام للمجموعة دراجات هارلي في الاردن "وليد نصار" اهمية اقامة هذا الحدث المهم في الاردن والذي يقام بمشاركة عربية واجنبية واسعة حيث يشارك نحو 400 شخص 60 بالمئة منهم اجانب وعرب والباقي من الاردن .
وقال نصار خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في فندق روتانا ، ان الجولة تبدا من مدينة العقبة بمشاركة نحو 400 دراج من الاردن وفلسطين ولبنان ودول الخليج العربي ودول اوروبا حيث يقطع المشاركون اكثر من 600 كم باتجاه البترا ووادي رم متحدين الطرق الفرعية المتعرجة وذلك على مدار يومي الجمعة والسبت 14 و15 ايلول المقبل .
واضاف ان جولة الدراجين سوف تنتهي باحتفال رسمي تحضره الجهات الرسمية والخاصة في ايلة /العقبة يتخلله توزيع الدروع على الاعضاء من الدول المشاركة مثمنا دور الجهات الداعمة من القطاعين العام والخاص لجعل هذا الحدث الهام سنويا في الاردن .
واكد العضو المشارك في جولة الانباط "سامر حسونة " ان مجموعة مالكي دراجات الهارلي تقوم بعمل رحلات للتعريف بجمال الاردن من خلال زيارات لمختلف مناطق المملكة السياحية والاثرية حيث تتشارك فيها جميع افراد العائلة بالإضافة الى رسم افضل صورة عن الاردن وشبابها من خلال المشاركة في التجمعات العربية والعالمية لمالكي دراجات الهارلي دافيدسون والتي تقام سنويا في شتى بقاع العالم .
وقال العضو المشارك من الاردن نضال مهيار ان التجوال سوف يمر بعدة مناطق مثل طريق نملة والتي تعتبر من اهم الطرق في الاردن للدراجيين من ناحية جمالية وطبيعة سيرها الجميلة ومنطقة الدلاغة ووادي رم والبترا وانتهاء بايلة في مدينة العقبة مركز انطلاق جولة الانباط .
من جهة اخرى اكد الداعم الرسمي لجولة الانباط من شركة زين "طارق البيطار " ان شركة زين للاتصالات تقوم بدعم جميع الانشطة السياحية والرياضية في المملكة والتي تهدف الى تعزيز ودعم التواجد للفعاليات والنشاطات العربية والعالمية والمحلية في المملكة بهدف ان تكون على خارطة السياحة العالمية مما ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني.