جفرا نيوز : أخبار الأردن | مفاجأة الدوار السابع ..مول ضخم للخلويات لشركة رائد خلف للاسكان
شريط الأخبار
تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد
عاجل
 

مفاجأة الدوار السابع ..مول ضخم للخلويات لشركة رائد خلف للاسكان

جفرا نيوز

اكدت شركة رائد خلف بانها بدأت بانشاء اكبر واضخم مول متخصص بالخلويات تحت اسم خلوي مول في منطقة الدوار السابع.
ويضم المول وفق بيان للشركة اكثر من 50 محل تجاري مخصص لمحلات الخلويات بمختلف انواعها والذي يقع على الدوار السابع في بداية شارع عبدالله غوشة وفي موقع متخصص وحيوي.
ويضم المول وفق البيان محلات متخصصة بصيانة الخلويات وشركات عالمية ولتجار محليين مختصين بالخلويات وهناك اماكن مخصصة للبنوك.
ويستطيع التاجر الحصول على المساحة التي يرغب بها حيث ان المول مكون من 12 طابق وبمساحة 15 الف متر منها ثلاثة طوابق مخصصة كمواقف للسيارات للابتعاد عن ازمة السير التي عرف بها شارع عبدالله غوشة.
ويقع المول في موقع جيوي حيث يطل على شارع عبداله غوشة وشارع خلفي اخر مما يمكن الزبائن من الوصول الى المول بكل سهولة ويسر.
كما يوجد في داخل المول اكثر من 7 طوابق خصصت كمكاتب لادارة الشركات .
وبحسب البيان فانه يمكن للراغبين من الافراد والتجار في الاستثمار او الاستئجار البدء بالحجز كون الشركة فتحت الباب لذلك.